رقم الصنف : SCP-020
فئة الكائن: Keter
إجراءات الاحتواء الخاصة: يتم تخزين عينات من SCP-020 في سلسلة من غرف الزراعة المختومة داخل غرفة احتواء مغلقة في منطقة الأبحاث البيولوجية -12 والتي لا يمكن الوصول إليها إلا من خلال غرفة معادلة الضغط. تدار المغذيات عبر أنظمة آلية آلية ، حيث يجب أن تظل غرفة الزراعة مغلقة في جميع الأوقات.
يتم تركيب كاميرات مراقبة بالفيديو محكمة الغلق داخل غرفة الاحتواء ، ويجب فحصها يوميًا للتأكد من سلامتها. يجب على أي فرد يدخل غرفة الاحتواء ارتداء معدات السلامة الحيوية من المستوى 5 بما في ذلك أجهزة إعادة التنفس والخضوع لتطهير كامل مضاد للفطريات عند الخروج.
الوصف: SCP-020 هو كائن فطري سريع الانتشار قادر على التأثير على حواس وسلوك الكائنات الحية ، بما في ذلك البشر. تُظهر عينات SCP-020 تأثيرًا غير معروف يجعلها غير مرئية بشكل فعال للمراقبة المباشرة ، حتى عندما تكون تحت المجهر. يكون SCP-020 مرئيًا فقط للبشر عند مشاهدته من خلال المراقبة الفوتوغرافية أو بالفيديو.
بمجرد تكوين مستعمرة SCP-020 ، عادة داخل مسكن بشري ، فإنها ستنتج جراثيم تؤثر على سلوك البشر من حولها. سيزيد الأشخاص المتأثرون الحرارة والرطوبة داخل منازلهم لخلق بيئة أكثر ملاءمة لنمو SCP-020. تصبح الموضوعات المتأثرة أكثر اجتماعية في كثير من الحالات ، وغالبًا ما تدعو المعارف إلى منازلهم لزيادة انتشار الكائن الحي. نظرًا لأن الجراثيم ومستعمرات العفن غير مرئية للأشخاص المصابين ، فقد ينمو العفن أحيانًا بشكل مباشر على الكائنات الحية.
مع اقتراب الجراثيم والمستعمرات داخل المنزل من التركيز الحرج ، ستتدهور صحة الأشخاص المصابين بسرعة ، مما يؤدي إلى الوفاة. قد يحدث انتشار أكبر للعفن حيث يواجه المستجيبون للطوارئ ووكلاء الرعاية الصحية جثث أي شخص متوفى ، بالإضافة إلى نقل الجثث إلى المشارح المحلية.
تمت مصادفة SCP-020 لأول مرة في [REDACTED] ، حيث لاحظ وكيل SCP السري تغيرات شخصية مثيرة في الأفراد العاملين في المستشفى المحلي. عند التحقيق من قبل فريق الاحتواء ، تم اكتشاف إصابة ما يقرب من مدنيين ، وكذلك غالبية سكان البلدة. تم القضاء على السكان المدنيين ، وأحرقت المدينة تحت غطاء حريق غابات محلي.
حتى الآن ، تم الإبلاغ عن أكثر من 12 حالة تفشي لـ SCP-020. التحقيقات جارية حاليًا لتحديد مصدر هذه الفاشيات والتدابير الوقائية الممكنة.
الملحق 020-01: مقتطفات من مسجلات المهام الصوتية / المرئية لـ Mobile Task Force Eta-10 ("See No Evil") أثناء الاحتواء الأولي لـ SCP-020 على [REDACTED].T2-Lead: ينتقل الفريق الثاني إلى البيت الأحمر.
T2-COM: نسخة ، UAV One تلتقط توقيعًا حراريًا واحدًا....
T2-Lead: الفريق الثاني في مكانه ، جاهز للعمل - [كلمة بذيئة]!
T2-2: فتح الباب!عند هذه النقطة ظهرت امرأة مدنية عند المدخل وهي تحمل سكين المطبخ. أظهرت المراقبة بالفيديو أن ما يقرب من ثلثي وجهها مغطى بنمو العفن.
امرأة مدنية: حسنًا ... مرحبًا أيها السادة ... هل ترغب في أخذ قسط من الراحة في الداخل؟
T2 - الرصاص: على الأرض! أسقط السلاح!
امرأة مدنية: لا تكن سخيفا! تعال و ... ابق بعض الوقت ...
T2-Lead: توقف حيث أنت! اسقط السلاح!
امرأة مدنية: نحن ... نريد فقط أن يكون لدينا بعض الضيوف ... من فضلك ... تعال ...
T2-2: أسقط السلاح [كلمة بذيئة]!من المفترض أنه في هذه المرحلة ، لاحظ المدني المصاب أن T2-4 يحمل سلاحًا حارقًا جاهزًا ، واندفع إلى الأمام نحو أعضاء الفريق بالسكين.
امرأة مدنية: [البيانات مستنفذة]
T2-Lead: افتح النار ، افتح النار!
أنت تقرأ
SCP Organization
Horrorهنا سأقوم بنشر كل شيء عن كيانات المنظمة والمخلوقات الغريبة التي تحتويها وكيفية تصنيفها