scp016

16 2 0
                                    

رقم الصنف : SCP-016

فئة الكائن: Keter

إجراءات الاحتواء الخاصة: يجب أن يظل SCP-016 داخل حدود غرفة بخمس × خمسة (5 × 5 × 5) في جميع الأوقات ، ويتم الحفاظ عليها عند درجة حرارة لا تتجاوز صفر (0) درجة مئوية. يجب أن يبقى SCP-016 نفسه في طبق بتري في مكعب الاحتواء في جميع الأوقات ما لم يوجه خلاف ذلك من قبل أفراد المستوى 4 أو O5. يجب تقديم التوثيق الكامل للتجربة باستخدام SCP-016 قبل وبعد أخذ العينات ويمكن أخذ نسخ مكررة من SCP-016. سيؤدي عدم اتباع هذه الإجراءات إلى الإنهاء أو إعادة التعيين كأفراد من الفئة D. يُسمح فقط للأفراد المصرح لهم بالحصول على عينات من SCP-016 وتجربتها في ظل ظروف الاحتواء BC-L5.

في حالة حدوث تفشي على الرغم من اتباع الإجراءات المذكورة أعلاه ، يجب على موظفي القاعدة التوجيهية تنفيذ خطة تأمين واحتواء Code Sigma. يجب إنهاء الأفراد المصابين في الموقع من قبل قوات الأمن التي ترتدي معدات قياسية للوضعية الوقائية الموجهة للبعثة (MOPP) مضادة للبيولوجيا ومضادة للكيمياء. في حالة عدم احتواء العدوى بعد 48 ساعة ، يجب تفجير الجهاز النووي في الموقع. لا يتم إجلاء الموظفين المتبقين تحت أي ظرف من الظروف.

ثبت أن SCP-016 يعيش لمدة تصل إلى ست (6) ساعات على الأسطح الصلبة ، وحتى عدة دقائق في الهواء. لقد ثبت أن الضوء فوق البنفسجي عالي الكثافة والتركيزات العالية من محلول أورثو فثالدهيد فعال في تطهير الأسطح غير العضوية.

الوصف: SCP-016 هو أحد مسببات الأمراض المنقولة بالدم والتي تم استردادها من عامل منجم في █████ الذي جرح نفسه أثناء عمله في منجم الفحم العميق. أصبح الجرح المذكور ملوثًا بغبار الفحم المنبعث من المنجم ، مما قد يصيب العامل بجراثيم نائمة. على مدار الأيام القليلة التالية ، شرع SCP-016 في إصابة الموظفين المتبقين في معسكر التعدين ، بالإضافة إلى فريق الأزمات CDC الذي تم إرساله للتعامل مع الوباء. ثم تولى موظفو المؤسسة التحقيق وإنهاء جميع الموظفين المتضررين. تم وضع المريض صفر في الأسر ، وانهارت فتحة المنجم بواسطة عبوة ناسفة.

يمتد SCP-016 على فترة حضانة تتراوح من 24 ساعة إلى سنتين (2) ، اعتمادًا على وجود وعدد العوائل البشرية الأخرى في المنطقة. الأعراض الأولى تشبه نزلات البرد وتشمل حكة في العين وسيلان الأنف والسعال وآلام جسدية. تبدأ المرحلة الثانية في غضون 48 ساعة ، وتتكون من شكل مضبوط من الحمى النزفية ، حيث يتسبب الكائن الحي في استنشاق كمية صغيرة من الدم في الرئتين ، مما يؤدي إلى حدوث تأثير الهباء الجوي. خلال المرحلة الثالثة ، "ينهار العائل وينزف" ، ينزف بغزارة من كل فتحة جسدية ، بما في ذلك الأنف والقنوات الدمعية والشرج ومسام الجلد والفم والإحليل والمهبل (في حالة الإناث). يرتفع ضغط الدم بشدة خلال المرحلة النهائية: لوحظ وجود مقذوفات تقذف الدم لمسافات تزيد عن خمسة (5) أمتار. إذا نجا المضيف من هذا الاستنزاف شبه الكامل ،

SCP Organizationحيث تعيش القصص. اكتشف الآن