scp015

13 2 0
                                    

رقم الصنف : SCP-015

رقم الصنف : SCP-015

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

فئة الكائن: إقليدس

إجراءات الاحتواء الخاصة: من المستحيل نقل SCP-015 وهو موجود في الموقع. يجب الحفاظ على فجوة لا تقل عن 2 متر (6 أقدام) حول الهيكل بأكمله الذي يحتوي على SCP-015 في جميع الأوقات ، ولا ينبغي لأي هياكل من أي نوع الاتصال بهيكل الاحتواء الحالي لـ SCP-015. يُسمح بالاستكشاف ، ولكن فقط في فرق مكونة من ثلاثة (3) مع خطوط أمان كاملة وتتبع GPS. يجب تغطية أي نتوءات من SCP-015 وإغلاقها على الفور ، مع تسجيل الموقع الجديد وتسجيله.

لا ينبغي اتخاذ أي إجراء عدواني داخل SCP-015. لا يُسمح بأي أدوات يدوية أو كهربائية في أي مكان داخل SCP-015. لا يجب إجراء أي إصلاحات أو صيانة في أي مكان على SCP-015.

الوصف: SCP-015 عبارة عن كتلة من الأنابيب وفتحات التهوية والمراجل وغيرها من أجهزة السباكة المختلفة التي تملأ بالكامل مستودعًا في ███████. يبدو أن الأنابيب تنمو عندما لا تكون تحت المراقبة ، في محاولة للاتصال بالهياكل القريبة عبر أنظمة الصرف الصحي والسباكة تحت الأرض. يحتوي SCP-015 ، وفقًا للتقدير الحالي ، على أكثر من 190 كيلومترًا (120 ميلًا) من الأنابيب ، يتراوح قطرها من 2.5 سم إلى أكثر من متر واحد. بعض الأنابيب تبدو جديدة ، والبعض الآخر صدأ وتسريب. تم الإبلاغ عن الأنابيب المصنوعة من العظام والخشب والصلب والرماد المضغوط واللحم البشري والزجاج والجرانيت. لم يتم العثور على أنابيب مكونة من الرصاص أو البلاستيك PVC أو النحاس أو أي مادة تقليدية أخرى لإنتاج الأنابيب.

يتفاعل SCP-015 مع الأدوات والعدوان. أي فرد يتصرف بعنف ، أو يحمل أدوات ، أو يحاول إتلاف أو إصلاح SCP-015 بأي شكل من الأشكال ، سوف يؤدي إلى رد فعل. سوف تنفجر أي أنابيب بالقرب من الموضوع ، ويتم رشها على هذا الموضوع لعدة ثوان قبل أن يتوقف التدفق فجأة. تم الإبلاغ عن احتواء الأنابيب على الزيت والزئبق والجرذان وأنواع الحشرات التي لم يتم تحديدها بعد والزجاج الأرضي ومياه البحر والأمعاء والحديد المصهور. ستستمر الأنابيب في الانفجار حول الموضوع حتى الموت أو التراجع.

تم قطع SCP-015 إلى هيكلها الحالي بعد ربطها بـ 11 مبنى آخر في المنطقة. وقتل حاليا 11 فردا ولا يزال 20 اخرون في عداد المفقودين. وردت تقارير عن الضرب والصراخ قادمة من داخل SCP-015

SCP Organizationحيث تعيش القصص. اكتشف الآن