Chapter 12

1.2K 70 7
                                    


"ليزا بوف"

"بمجرد أن بدأت الجولة ، كنت مشغولاً باستمرار. كنت أرسل رسائل نصية واتصلت بجيني بقدر ما أستطيع. لقد مرت ثلاثة أشهر منذ آخر مرة رأيتها فيها. في بعض الأحيان عندما كنا في مكالمة ، كانت متفاعلة وحاضرة تمامًا وفي أحيان أخرى بدت بعيدة ومنطوية.
كنت أعلم أن علاقتنا كانت تؤثر عليها. شعرت بالسوء ، لكن حقيقة أنني وقعت في حبها يفوق الذنب. أنا أيضا لم يكن علي أن أرى جين كل يوم كما فعلت. كنت قلقة من أنها بدأت في الانهيار. بدت مرهقة تمامًا في آخر مرة اتصلنا فيها بالفيديو.
أخبرت فني الصوت "ارفع الميكروفون".
أعطيته إبهامًا عندما كنت سعيدًا بالصوت في أذني. استلقيت في منتصف المسرح وواصلت الغناء. تم إغلاق فحص الصوت اليوم لذلك لم يكن علي القلق بشأن المعجبين.
"ليزا"! سمعت نداء صوتي مألوف.
استدرت وابتسمت. "أبا!" قلت وأنا أركض نحوه وعانقته بشدة. "لم أكن أعلم أنك قادم"
"هذه هي طبيعة المفاجأة" قال جين وهو يطلق سراحي.
"يا ليزا" قالت جيني بهدوء بابتسامة. جذبتها إلى عناق. لقد تمسكت لفترة أطول قليلاً مما كان يجب أن أملكه ولكن يبدو أن جين لم ينتبه.
"كيف حالكم يا شباب؟" انا سألت.
قال جين مبتسمًا "جيد حقًا. لقد وقعت للتو عقدًا صغيرًا".
قلت له: "هذه أخبار رائعة" ، وأربت على ظهره.
قال "سمعت أن جولتك بيعت في كل مكان". "هذا مذهل"
أجبته "شكرا". "لدي عدد قليل من العروض المتبقية. آخرها في نيوزيلندا الأسبوع المقبل" قلت وغمزت في جيني. "أنت جين هادئة للغاية" قلت لها مضايقة.
ابتسمت "أنا فقط اسمح لكما أن تلحق".
"بالحديث عن ذلك ، سأكون مشغولًا بشكل مجنون الأسبوع المقبل وأشعر بالسوء لترك جين في المنزل. ربما يمكنها أن تأتي معك وترغب في قضاء بعض الوقت معك؟ هذا سيجعلها تشعر بتحسن. لقد كانت في هذا المنزل إلى الأبد. وهي في الغالب بمفردها. أشعر بالذنب حيال فعل ذلك لها "قال.
"جين!" صاح جيني. "هل فكرت حتى في أن تسألني إذا كنت أرغب في قضاء أسبوع في حافلة سياحية مع مجموعة من الموسيقيين؟" تساءلت.
قلت: "أوه ، تعال إلى جين". "سيكون أكثر متعة معك" أضفتها مع غمزة.
قال جين ، "يجب أن تفعلها يا عزيزتي" ، وابتسم ابتسامة طفولية.
قالت: "بخير" ، وتدير عينيها.
"في احسن الاحوال!" صرخت. أخبرتها "سأمنحك تصريحًا لبقية الجولة".
أخرجتهما لتناول الغداء وفوجئت بالفعل أنه لم يكن محرجًا. كنت أتضايق قليلاً كلما كانوا حنونين مع بعضهم البعض ، لكنني تمكنت من إخفاء ذلك جيدًا. ليس لدي الحق في أن أشعر بالغيرة.
لقد ذكرت نفسي ، إنها زوجته وليست زوجتك .
انتهينا من الغداء وعدت إلى الساحة للاستعداد. لقد أجريت مقابلات إذاعية ، ولقاء وتحية والعديد من الأشياء الأخرى التي يجب القيام بها قبل أن أصعد على المسرح الليلة. أظهر جين جيني حول المسرح وقدمها إلى الطاقم. كنت أعمل مع نفس الأشخاص طوال الوقت لذلك كان يعرف الجميع تقريبًا. بمجرد أن انتهيت من المجموعة ، ركضت إلى جانب المسرح وعانقت جيني بإحكام. ابتسمت جين وعانقتني بمجرد أن تركتها تذهب.
قال مبتسما بفخر: "لدي رحلة لألحق بليز ، لكنك كنت رائعًا كالعادة". شاهدت هو وجيني يودعانهما.
قلت لها "أنا بحاجة للاستحمام" قبل أن أتجه نحو غرفة تبديل الملابس. تبعتني.

Jυѕт нold on حيث تعيش القصص. اكتشف الآن