Chapter 18

1K 63 14
                                    

"ليزا بوف"

"شعرت وكأنني كنت أغرق. بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتي البقاء واقفة على قدمي ، ظللت أغرق.
عندما جلست في مقعدي في الطائرة في انتظار مغادرة الرحلة ، شعرت بالفراغ. عندما رأيتها ، تألمت أكثر مما أدركت. مشيت بعيدًا كل تلك الأشهر الماضية لكن الجروح ما زالت تبدو جديدة.
بدت سعيدة. بدا جين سعيدا. بدا كل شيء على ما يرام. أنا؟ كنت قصة مختلفة تماما. كنت حطامًا مطلقًا وتمكنت بطريقة ما من إبعاده عن السطح ، لكنني كنت بائسة في الداخل. كنت أعلم أن عائلتي يمكن أن تقول أن شيئًا ما لم يكن صحيحًا تمامًا ، لكن كيف يمكنني شرح ذلك لهم؟ تزوج أخي من المرأة التي وقعت في حبها تمامًا وبشكل مطلق واضطررت إلى تركها. كان علي أن أعاني من هذا العبء وحدي. كان خياري الوحيد.
بدت متألقة وجميلة للغاية. لقد أخذت أنفاسي حرفيا. اشتقت إليها بشدة. فاتني طريقة شمها. اشتقت لابتسامتها. فاتني الطريقة التي ستضع بها رأسها على صدري وتتنهد. لقد افتقدتها للتو. الطريقة التي بدا بها اسمي على شفتيها. كانت كل ما يهمني ، لكنها كانت له. وكانت دائما كذلك. ربما كان كل ذلك مجرد خطأ بالنسبة لها.
لديهم عائلة الآن. لقد قربتهم النعمة من بعضهم البعض. استطعت أن أرى كيف نظرت إليه. لقد جعلني أشعر بالغيرة. أردتها أن تنظر إلي بهذه الطريقة. لم تكن على الرغم من ذلك. لم تحبني. لقد أحبه وكان هذا ما كان يجب أن يكون عليه كل شيء دائمًا.
قالت "ليزا" تايهيونج ، وأخرجتني من تعذيبي الخاص. قال: "أنت عابس".
"نعم. أنا فقط منزعج من الاضطرار إلى ترك جريس. إنها مذهلة" لقد كذبت. 
"أنا أيضًا. يجعلني أريد واحدًا تعرفه؟" هو قال.
ابتسمت. "نعم أنا أعرف ماذا تقصد"
"هل يمكننى ان اسألك شيئا؟"
"بالتأكيد" تنهدت.
"ماذا كنت تفعل في سيول؟" سأل.
"هل تريد حقًا أن تعرف؟" انا سألت.
فأجاب: "ما كنت لأسأل إذا كنت لا أريد أن أعرف".
قلت له "العمل على تفاصيل الإفراج من العقد القياسي الخاص بي".
"حسنا القرف ليس ليس. هذا شيء كبير نوعا ما. لماذا؟" سألني عندما شعرت أن الطائرة بدأت في التاكسي.
قلت "أريد الخروج. لقد سئمت من الهراء في الصناعة".
كانت إجابة بسيطة. بدا راضياً لأنه أومأ برأسه رداً على ذلك.
"افعل ما تعتقد أنه الأفضل لك" قال وهو يفتح مجلة ويبدأ في القراءة.
كالعادة ، عادت أفكاري إلى جيني. كانت تقودني للجنون. كانت كل ما يمكنني التفكير فيه.
شعرت بالجاذبية تدفعني للوراء في مقعدي مع انطلاق الرحلة عن الأرض. شاهدت الأرض تختفي تحتي. تساءلت عما كانت تفعله الآن. جلست في صمت طوال الرحلة. اشتقت إليها وكان يدمرني ببطء.
شعرت بالارتياح عندما عدت أنا وتايهيونغ إلى المنزل أخيرًا. كنت بحاجة إلى أن أكون وحدي. أمسكت بزجاجة جاك وجلست في الشرفة الأمامية وأنا أنظر إلى سماء الليل. كل ليلة كانت تأتي إلى هنا تبحث عني. ابتسمت عندما تذكرت أول مرة خرجت فيها إلى هنا. كانت متوترة. لم أكن. كنت في حالة سكر وخالي من الهموم. كانت الأمور أبسط بعد ذلك. كنت أرغب بشدة في العودة بالزمن ومحو تلك القبلة الأولى. لم أستطع الجلوس على هذا المقعد الخشبي دون التفكير فيها. لم يكن يجب أن أقبلها أبدا. لم يكن ينبغي لها أن تتبعني في تلك الليلة.
واصلت الشرب حتى أصبحت الزجاجة فارغة تقريبًا. وقفت وتعثرت في الفناء. كل شيء كان ضبابية. خفف الكحول حواف المنظر الطبيعي ، وحوله إلى فوضى ضبابية واحدة. اقتربت من المقعد ووضعت يدي على جانبها. بدون دعمها ، ربما كنت سأقع. عندما وقفت هناك وحدقت في الفراغ الذي أمامي ، شعرت بالغضب والوحدة. غرقت ببطء على العشب وأرحت جبهتي على ذراع المقعد. شعرت باليأس. شعرت بقلبي وكأنه في حلقي ولم أستطع التنفس. بمجرد أن بدأت الدموع تتساقط ، فإنها لن تتوقف.
. ...
استيقظت في صباح اليوم التالي وأنا أشعر بصداع شديد وألم في الظهر. كنت قد فقدت الوعي على مقاعد البدلاء. لقد أصبح هذا أمرًا روتينيًا بالنسبة لي ، حيث أستيقظ من النوم. في مرحلة ما كان لابد من تقديم شيء ما. الأمور قد انتهت منذ شهور. لقد انتقلت. لم أفعل.
رفعت نفسي ببطء عن الأرض ووقفت. كانت ملابسي رطبة قليلاً وشعرت بثقل في رأسي. اليوم لن يكون يوما جيدا مشيت نحو المنزل ورأتني روزي. سارت نحوي على الفور بنظرة مثيرة للقلق.
"ليزا ، ماذا حدث لك؟" قالت وهي تلمس ذراعي.
قلت: "لقد نمت بالخارج" قلت بصوت خشن وأجش.
"أشبه بالغمى عليه" تمتمت. "دعنا نأخذك إلى الداخل وننظفك"
أومأت برأسه ردا على ذلك.
ذهبت معي في الطابق العلوي إلى غرفتي. شاهدتها وهي تدخل الحمام وتدور حوض الاستحمام. سكبت بعض الصابون وفحصت درجة حرارة الماء.
"أعتقد أن الحمام سيفيدك"
"شكرا" قلت بينما جلست وحاولت فك حذائي. كان من الصعب علي الانحناء لأن ظهري كان متيبسًا.
قالت ، جاثية على ركبتيها وفك ربطها من أجلي: "هنا. اسمح لي". قالت لي: "سأكون في الطابق السفلي لأعد لك بعض الفطور. انزل عندما تنتهي".
"حسنًا" أجبتها وهي تبتعد.
تسللت من ملابسي ووضعت نفسي في الماء الساخن. شعرت بالراحة على بشرتي. فركت جسدي وغسلت شعري. استرخيت لبضع دقائق ثم رفعت نفسي من الماء وجفت. ارتديت بعض السراويل الرياضية وقميصًا قبل أن أشق طريقي إلى الأسفل. كان روزي يحضر لي بعض الطعام. جلست على الطاولة وشاهدتها وهي تتحرك في أرجاء المطبخ. كانت تصنع العجة والقهوة.
قلت لها: "لم يكن عليك أن تفعل كل هذا".
ابتسمت "أنا أعرف ولكني أردت". "كنت ستفعل الشيء نفسه من أجلي. أعرف ما الذي تمر به"
"ماذا او ما؟" سألت ، ورفعت حاجب. "لست متأكدًا من أنني أتابع"
ردت "لا تلعب معي الغبية يا ليزا. أنا أعرف كل شيء. لقد عرفت منذ فترة".
"من قال لك؟" انا سألت.
"جيني. لا يهم ، لكنني كنت سأكتشف ذلك في النهاية على أي حال"
"أتساءل من قالت أيضًا" تمتمت.
"لا أحد. أنا فقط. أرادت أن تتركه كما تعلم؟ لقد اختارك في ذلك اليوم. لا أفهم لماذا تركتها" قالت بهدوء وهي تضع العجة على الأطباق.
"لقد فعلت الشيء الصحيح روزي. لم يكن علينا أبدًا أن نبدأ هذه القضية في المقام الأول. لقد كان ذلك خطأ". انا قلت.
"لماذا أنت حزين جدا إذن يا ليزا؟ يا رفاق حقا كان لديك شيء ..."
"يكفي!" انا قطعت. "لقد انتهى الأمر. لا أريد أن أتحدث عنه بعد الآن. إنها متزوجة من أخي الأكبر. لديها طفل معه. هذا كل ما في الأمر. لا يوجد شيء آخر. كل ما لدينا هو ميت"
قالت روزي وهي تجلس أمامي في طبق الطعام "أنت غبي لعين".
"اللعنة" تنهدت. نهضت من الطاولة وتبعتها إلى العرين. وجدتها جالسة على الأريكة. جلست بجانبها وأخذت نفسا عميقا. "أنا آسف روزي"
أجابت "أعلم".
قلت لها "أنا لا أقوم بعمل جيد الآن. كل شيء مختلط وأشعر بفراغ شديد".
"لماذا تركتها تذهب؟ لقد أرادتك ليز. يمكنني أن أراها في عينيها"

"لماذا تركتها تذهب؟ لقد أرادتك ليز. يمكنني أن أراها في عينيها"
"لم أستطع فعل ذلك. لم أستطع فعل ذلك لها ، أو لجين" قلت بصوت متقطع. "لقد فعلت الشيء الصحيح يا روز. كان يجب أن تراها. كانت سعيدة للغاية. عائلتها مثالية"
قالت بهدوء: "لقد أحببتها بما يكفي لتضع سعادتها على سعادتك".
"نعم. لا أعرف ما إذا كانت تحبني حقًا في المقابل. لم تقل ذلك أبدًا"
أخبرتني روزيه "أراهن أنها فعلت ذلك. لم تكن لتتورط معك إذا لم تفعل. هذه ليست هي".
"لم يعد الأمر مهمًا على أي حال. لقد تم. سأندم على ذلك لبقية حياتي"
"جيني؟" هي سألت.
"لا. لن أندم على جيني أبدًا. أنا آسف على رحيلها. أريدها فقط أن تكون سعيدة روزي وإذا كانت معه ، فليكن ذلك. أريدها فقط أن تبتسم وتشعر بالحب. أريدها أن تحصل على كل شيء" قلت بينما سقطت الدموع على خدي.
"أتمنى أن تكون محقًا في كونها سعيدة. ستضيء عيناها في كل مرة تدخل فيها الغرفة. لقد لاحظت هذه الأشياء عنها. لقد عرفتها طوال حياتي. لقد أحبتك يا ليزا. لا يهم إذا قالت ذلك أم لا "
"لا يهم." قلت بهدوء. "سأذهب مستلقيًا. لا يمكنني فعل هذا الآن" قلت بينما مسحت دموعي.
"ربما تكون قد ابتعدت عن ليزا ، لكنك لم تدعها تذهب. ربما حان الوقت للقيام بذلك. لا أعتقد أن قلبك يمكن أن يأخذ المزيد"
"لا أعتقد أنه يمكن ذلك أيضًا". قلت وأنا أقف وابتعد.
صعدت إلى غرفتي في الطابق العلوي وأغلقت الباب. مشيت إلى مقعد النافذة وجلست. كان يومًا جميلًا بالخارج لكنني لم أستطع الشعور بدفء الشمس. في الحقيقة ، لم أشعر بأي شيء سوى الألم المستمر في قلبي. كان روزي على حق. كان علي أن أتركها تذهب.
التقطت جيتاري وبدأت في العزف
لا أستطيع أن أستعيد اللدغة
هذه الفاكهة لم تكن تعني لي
الخداع والرذيلة
في أفضل ما رأيته على الإطلاق
لكن ما سأفعله ،
ما سأفعله لأكون محبوبًا بواسطتك
والشيء المضحك هو
أنني استقرت على الكذب
فقط لأنني
عبد لخيال
الوقوع في الحب وما سأفعله لأكون
محبوبًا بواسطتك
أفكر في الأمر
الآن أرى كل شيء
لم أكن أعرفه
الحياة معك ما هي إلا حلم
ولكن ما سأفعله ،
ما سأفعله لأكون محبوبًا بواسطتك
لم تهتم بي
أبدًا لم تهتم بي
أبدًا لم تهتم بي
أبدًا لم تهتم بي أبدًا
لذا الآن أجلس هنا أتساءل لماذا
اضطررت للتوقف عن اللعب لأنني انهارت وبدأت في البكاء. تعبت من البكاء. محبطة ، رميت الجيتار عبر الغرفة وركلت الحائط. لم أستطع فعل هذا بعد الآن. مسحت الدموع تقريبًا وأخذت نفسا عميقا. انتهيت من البكاء. انتهيت من الأذى. لقد حان الوقت للمضي قدما. هي ، بعد كل شيء ، لديها بالفعل.
لم يكن هناك سبب للاستمرار بعد الان

Jυѕт нold on حيث تعيش القصص. اكتشف الآن