"جيني بوف""بدت جيدة وجميله،
وأعني ، جيد حقًا. كانت غريس مجنونة بها. ابتسمت وأنا أشاهد الطفلة البالغة من العمر عامين وهي تركض بأسرع ما ستحملها ساقيها الصغيرتان بين ذراعي ليزا. راقبتها بينما كانت ليزا تحملها وتعانقها بإحكام. كانت ابتسامتها جميلة.
عبست قليلاً عندما شاهدت غريس وهي تمد يدها لإيرين. ابتسمت الكورية وقبلت جبهتها بينما كان الطفل الصغير يضحك. كانت غريس بالتأكيد مغرمة جدًا بصديقة ليزا.
لم أكن أكره إيرين ، لقد كانت شخصًا رائعًا. لكن في بعض الأحيان تمنيت لو كنت أنا هي. لقد أفتقدت ليزا بشكل رهيب.
"مهلا!" قالت ليزا بصوت عالٍ بينما مشينا أنا وجين نحوها.
قال جين وهو يعانقها بسرعة "يا ليز". "إيرين" ابتسم وعانقها أيضًا.
"كيف كانت رحلتك؟" سألت إيرين وهي تعانقني.
قلت مبتسما لها: "لقد كانت جيدة. أحسنت غريس".
قامت ليزا بتمرير جريس لإيرين ولفتني في عناق محكم. لقد فاجأني قليلا لقد مر وقت طويل منذ أن احتجزتني بهذا الشكل. كان هناك فرق بين العناق والاحتجاز. كانت تمسك بي.
قالت بابتسامة "مرحبًا" وهي تطلقني.
"مرحبًا" تحدثت ، خجلت قليلاً.
"هلا فعلنا؟" سأل جين.
أجابت ليزا: "بعدك أبا".
وقفت ليزا وجين بجانب حقيبة الأمتعة في انتظار الأمتعة بينما قمت أنا وإيرين بتعديل جريس في سيارة ليزا.
قلت: "إنها تبدو جيدة حقًا" ، في إشارة إلى ليزا.
قالت إيرين وهي تضحك بهدوء: "نعم. لقد استغرق الأمر مني بعض الوقت لأعيدها إلى الحياة". "كانت بائسة بعض الشيء"
انا ابتلع. "نعم لاحظت."
"لقد أصبحت كبيرة جدًا!" قالت إيرين ، غيرت الموضوع إلى جريس.
قلت بابتسامة "أعرف. إنها مذهلة".
"ليزا تعشقها. إنها تتحدث عنها باستمرار"
ضحكت "أنا متأكد من أنه إذا كان بإمكان جريس التحدث ، فستتحدث باستمرار عن ليزا".
بعد عدة دقائق ، ظهرت ليزا وجين مع الأمتعة. لقد استمعت إلى مزاحهم المرعب أثناء تحميله في الجزء الخلفي من السيارة. ضحكت عندما لاحظت جين رحلة ليزا وهم يسيرون نحو مقدمة السيارة.
"أبا!" اشتكت ليزا بطفولة لأنها أدركت توازنها بسرعة
قال مبتسما: "هذا ليس خطأي ، أنت صغير أخرق".
"مهما يكن" كانت تدحرجت عينيها بشكل هزلي وهي تتسلق جانب السائق.
"يا حبيبي" ابتسم لي جين وهو ينضم إلى جريس وأنا في المقعد الخلفي.
"هيا بنا!" ضحكت إيرين بينما ابتعدت ليزا عن المطار.
لاحظت الطريقة التي أمسك بها ليزا يد إيرين أثناء قيادتها للسيارة على الطريق. شعرت بطعنة من الغيرة عندما أحضرت مفاصلها إلى شفتيها وقبلتهما بلطف. اعتدت أن تكون أنا.
أنا وجين كنا بخير. لقد انجرفنا قليلاً منذ ولادة جريس. لم نكن حنونين كما اعتدنا ووجدت نفسي أتوق باستمرار إلى الشعور بالحب. كان مشغولًا جدًا بالعمل وكنت أمًا بدوام كامل. لقد أصبح وحيدا كثيرا.
في أغلب الأحيان ، وجدت نفسي أفكر في ليزا. تذكرت يديها وكيف عرفوني جيدًا. تذكرت كيف شعرت بأطراف أصابعها عندما لعبت بشعري. تذكرت بالضبط كيف شعرت قبلتها. تذكرت كيف كانت تلمس وجهي بلطف....
لقد كسرت قلبي وتزوجت من شقيقها ، لكنني هنا ، ما زلت أريدها.
كان الجو محمومًا عندما وصلنا إلى القصر. كان الجميع متحمسون لرؤية جريس وجين ولدي الكثير من الأمتعة لتفريغها. كنا نقيم طوال الصيف. كنت على الأقل. كان على جين القيام بعدة رحلات إلى نيوزيلندا طوال فترة إقامتنا. لم أكن لأفاجأ إذا قطع وقته هنا. لقد كان بعيدًا جدًا مؤخرًا.
بمجرد أن انتهيت من تفريغ حقيبتي ، شققت طريقي إلى الطابق السفلي للانضمام إلى بقية أفراد الأسرة. كان تايهيونج وليزا يلعبان مع جريس وكان جين بالخارج على هاتفه.
"هل استقرت في حبيبتي؟" سمعت كارول تسأل.
"نعم" ابتسمت. أضفت "من الجيد جدًا أن أعود".
قالت "لقد افتقدناك هنا".
"لقد فاتني ذلك أيضًا"
"يجب أن تحاول أن تجعله يأخذ استراحة من هذا الهاتف" عبس.
تنهدت "من الأفضل لو لم أفعل". "إنه رجل مشغول"
"حسنًا ، يحتاج إلى قضاء بعض الوقت مع عائلته"
قلت بهدوء: "سوف".
ابتسمت وهي تقترب مني وعانقتني. قالت قبل أن تبتعد: "أنا سعيدة لأنك هنا. أنا حقًا".
توجهت إلى وكر للانضمام إلى بقية أفراد الأسرة. كانت ليزا جالسة على الأريكة وساقيها في حضن إيرين. كانت تبتسم بشكل مشرق لصديقتها. كان تايهيونج مستلقيًا على ظهره حاملاً غريس في الهواء. كلاهما كانا يضحكان بشكل هستيري.
سمعت إيرين تقول بهدوء ليزا: "أردت الخروج إلى المدينة اليوم".
"حسنًا ، صديقتك في خدمتك لتأخذك أينما تريد على دراجتها" ابتسم ابتسامة عريضة.
"أوه هي؟" ابتسمت إيرين. "لست مضطرًا لذلك. أنا فقط بحاجة لشراء بعض الملابس الجديدة والأشياء الأخرى"
"وأنت تحب ارتداء الأشياء التي أختارها بشكل صحيح؟"
ابتسمت إيرين مرة أخرى "بالطبع أنا أفعل ذلك يا حبيبي".
ردت ليزا: "تم ذلك. أخبرني عندما تريد المغادرة".
"حسنا أنا أحبك"
ابتسمت ليزا لها "أنا أحبك أيضًا يا حبيبي". اقتربت إيرين ببطء ونقرتها على شفتيها. كلاهما بدا سعيدا بشكل لا يصدق. نظرت بعيدًا بسرعة.
"إنها رحلة جين!" قال تايهيونج وهو يضحك.
"أعتقد أن كلاكما قد تكونا في نفس العمر" مازحني.
"ناه" قام برميها. "إنها بالتأكيد أكبر سنًا"
قلت: "على أية حال ، حان موعد نومها تقريبًا".
"هل تمانع إذا كنت أضعها في مكانها؟" سألت ليزا.
قلت بهدوء: "لا على الإطلاق".
قالت إيرين قبل تقبيل ليزا وتوجهت إلى الطابق العلوي: "سأراك عزيزتي في الطابق العلوي".
شاهدت ليزا تمشي إلى تايهيونج وتحضر جريس. جثت على ركبتيها وكشطت شعره قبل الإمساك بالطفل. كانت تبتسم طوال الوقت. صفع يدها بسرعة ونهض من الأرض.
"أنت محظوظ لأنك حصلت على أميرة جين هيونغ الصغيرة بين ذراعيك الآن" قال بابتسامة بلهاء.
ابتسمت ليزا "إنه المحظوظ". قالت "دعونا نذهب مانشكين" ، قبلت جريس على رأسها.
تبعتها في الطابق العلوي ودخلت غرفتي. كان جين لا يزال بالخارج على الهاتف. أخذت ليزا جريس إلى الحمام ولعبت معها بينما أجهز الحمام. لم أستطع إلا أن أبتسم لأنها أنزلت الطفل في الماء الدافئ. أمسكت بقطعة قماش وبدأت في فرك جلد جريس بلطف.
تبعتها في الطابق العلوي ودخلت غرفتي. كان جين لا يزال بالخارج على الهاتف. أخذت ليزا جريس إلى الحمام ولعبت معها بينما أجهز الحمام. لم أستطع إلا أن أبتسم لأنها أنزلت الطفل في الماء الدافئ. أمسكت بقطعة قماش وبدأت في فرك جلد جريس بلطف.
تصفح
شاهدت بينما جريس تبتسم وتتناثر. شعرت بقلبي ينتفخ عندما بدأت ليزا تغني لها. كان هذا ما كنت أتخيله دائمًا. بدلاً من ذلك ، كنت متزوجة من رجل كان أكثر اهتمامًا بعمله. كنت أعرف أنني لن أراه حتى الصباح. كنت أنام بمفردي وأستيقظ بنفس الطريقة. قبل عامين ، كنت قد اخترتها. اختارت الابتعاد. تذكرت أنني كنت قلقة للغاية لدرجة أنني سأختار الخيار الخاطئ. علمت الآن أنها كانت الخيار الصحيح طوال الوقت.
رفعت جريس بعناية من الحوض ولفتها بمنشفة.
"إنها نيني المثالية. إنها تشبهك تمامًا. جميلة جدًا"
تمتمت "شكرا".
ابتسمت قائلة: "أنا سعيدة أنكم هنا يا رفاق. لا أريد أن أفوت هذه اللحظات".
شعرت بضيق في حلقي لأنني أجبرت نفسي على عدم البكاء.
"أنا أيضًا. أنا سعيد لأن لديّ شخصًا أشاركهم معه" قلت بصوت متصدع قليلاً.
استطعت أن أرى الذنب يتأرجح في عينيها. لم تكن غبية. لقد لاحظت لامبالاة جين بمجرد وصولنا إلى المنزل.
"لم أقصد ..."
"انها ليست غلطتك." قلت ، أجبر ابتسامة.
لقد ضغطت بعض غسول الأطفال في راحة يدي وبدأت في فركه على جلد جريس.
بمجرد أن انتهيت ، ارتدت ليزا ملابس النوم ووضعتها في سرير الأطفال. فركت صدرها وهي تغني "توينكل توينكل ليتل ستار". لم أستطع إيقاف الدموع التي سقطت. بمجرد أن تنام جريس ، استدارت ليزا لتغادر.
"يجب أن أذهب" قالت بهدوء وهي تنظف دمعة من خدي بلطف.
"نعم. ربما أنت على حق" همست وأنا أشاهدها تختفي من خلال باب غرفة النوم.
لم أتتبع الوقت ، لكنني جلست وحدي في سريري وبكيت لما بدا أنه ساعات. صعد جين إلى الطابق العلوي وانزلق إلى الفراش دون أن ينبس ببنت شفة لي. ربما كان يعتقد أنني كنت نائمة.
بمجرد أن سمعت صوت تنفسه ، نهضت وراجعت جريس. لقد خرجت تماما. أمسكت بثوبي ولفته حول جسدي. شققت طريقي إلى الطابق السفلي وصنعت لي كوبًا ساخنًا من الشاي. كالعادة ، كان الباب الزجاجي المنزلق مفتوحًا وكان بإمكاني سماع موسيقى الجيتار. ليزا.
مشيت إلى الباب وتوقفت عند المدخل. كان صوتها ساحرًا وجميلًا.
من المحتمل أن يكون هذا هو الأفضل بالنسبة لك ،
فأنا فقط أريد الأفضل لك
، وإذا لم أكن الأفضل ، فأنت عالق ،
لقد حاولت قطع العلاقات وانتهى بي الأمر بجروح للالتصاق
كما لو كنت تصب الملح في جروح
لقد نفذت للتو ضمادات طبية
ولا أعرف حتى من أين أبدأ
"لأنك تستطيع تضميد الضرر الذي
لا يمكنك أبدًا إصلاح قلبه
على الرغم من أنني أعرف ما هو الخطأ ،
كيف يمكنني أن أكون متأكدًا جدًا
إذا لم تقل أبدًا ما تشعر به
، يجب أن أمسك يدك بقوة لدرجة
أنك لم تكن لديك الإرادة للقتال
، أعتقد أنك بحاجة إلى مزيد من الوقت للشفاء
حبيبي ، لقد نفذت للتو ضمادات طبية
ولا أعرف حتى من أين أبدأ
"لأنك تستطيع تضميد الضرر الذي
لا يمكنك أبدًا إصلاح القلب
يجب أن تكون عامل معجزة
تقسم لأعلى ولأسفل
يمكنك إصلاح ما تم كسره ، نعم من
فضلك لا ترفع آمالي
لا ، لا ، حبيبي ، أخبرني كيف يمكنك أن تكون قاسيًا جدًا؟
حبيبي ، لقد نفذت للتو ضمادات طبية
ولا أعرف حتى من أين أبدأ
"لأنك تستطيع تضميد الضرر الذي
لا يمكنك أبدًا إصلاح القلب
أخذت نفسًا عميقًا وخرجت ، وكان العشب باردًا على قدمي العاريتين. مشيت إليها وبالتأكيد كانت لديها الجيتار في حجرها وبدت متعبة.
"لا تستطيع النوم؟" هي سألت.
أومأت. "لدي الكثير في بالي"
"أليس كذلك نحن جميعًا؟" لقد تنهدت.
"هل تعرف إيرين أنك هنا؟" انا سألت.
"لا" تكلمت. "هذا ليس مصدر قلقها على أي حال"
قلت: "إنها تحبك" نظرت بعيدًا.
"على الأقل شخص ما يفعل"
"هذا ليس عدلاً يا ليزا" قلت ، وأنا على اتصال بالعين. "ليس لك الحق ..." قلت بينما كان صوتي متقطعًا.
"كنت أتساءل متى سيحدث هذا"
"ماذا او ما؟" سألت وأنا أجمع ذراعي.
أجابت: "هذه المواجهة". "أختار عدم القيام بذلك على الرغم من" أضافت وهي تجلس على جيتارها. "لكن ما أريد معرفته ، هو لماذا تبدو حزينًا جدًا كلما نظرت في عينيك؟ يمكنني أن أرى من خلالك مباشرة نيني"
أخبرتها "لم يعد هذا مصدر قلق لك يا ليزا".
"هل أنت متأكد من ذلك؟ ما الذي تفعله هنا إذن؟ أنت تعلم أنني سأكون هنا. إنه مثل الساعة جين. هناك شيء مفقود من حياتك وتأتي تبحث عني. لماذا هذا؟"
"هل فكرت في أنه ربما ما هو مفقود هو أنت؟" انا همست.
"لن نسير في هذا الطريق مرة أخرى. لا أستطيع ولن أفعل." قالت بصوت متوتر.
"أنا لا أطلب منك ذلك. لقد حددت خيارك مثلما حددته لي"
قالت بهدوء: "تعال واجلس".
تنهدت وجلست بجانبها. سحبت من الخلف ولفته حولي.
"ماذا يحدث معك؟" سألت ، محدقة في عيني باهتمام.
"انا وحيد"
"لماذا؟"
"لأن جين لم يعد يأخذ الوقت حتى ينظر إلي بعد الآن. إنه لم يعد موجودًا أبدًا"
"هل تحدثت معه؟"
"نعم. إنه لا يراه."
"أنا آسف نيني" همست وهي تلف ذراعيها حولي.
بمجرد أن أصبحت ذراعيها حولي ، انهارت. دفنت وجهي في صدرها وبكيت. بكيت لأنني أردتها في حياتي. بكيت لأنه في كل مرة أراها مع ابنتي ، كنت أتمنى لو كانت لها. أردت أن تساعدني ليزا في تربيتها. أردت ذراعي ليزا أن تمسكني في الليل. أنا فقط أردت ليزا. بكيت لأنني كنت أعرف أنني لا أستطيع الحصول عليها. تشبثت بها من أجل الحياة العزيزة. احتجزتني طوال الوقت الذي أرتجف فيه ، وهي تبكي بين ذراعيها. لم تقل شيئًا ولم يكن عليها ذلك. أنا فقط بحاجة لقوتها. كنت بحاجة إلى لمسة لها.
لن أخبرها بالسبب الحقيقي لانهيار بين ذراعيها. كانت ستظن أنني أفتقد جين وكانت مستاءة لأننا انفصلنا عن بعضنا البعض. لم تكن تعرف أبدًا أنني أفتقدها بشدة. لم تكن تعرف أبدًا أنني أحببتها لدرجة الجنون. لم تكن لتعرف أبدًا أن قلبي لا يزال ملكًا لها.
........
استيقظت وأدركت على الفور أنني لست في سريري. كنت لا أزال بالخارج. كنت أدرك بوضوح الجسد الدافئ الذي كنت أرتديه.1
قالت: "هاي" ، صوتها خشن ومتعب. بدت عيناها محتقنة بالدم. أستطيع أن أقول أنها لم تنم.
"اللعنة" تمتمت.
وأوضحت "لقد نمت. لم يكن لدي قلب لإيقاظك".3
"أنا آسف. لو لم أكن مثل هذا الطفلة المنتحلة ، لما كنت سأحتجزك كرهينة طوال الليل" قلت ، وأنا أركض يدي في شعري بينما جلست بجانبها.
ابتسمت "لا بأس". "كنت سأجلس هنا طوال الليل وحدي على أي حال"
"شكرا" قلت بهدوء.
"انت بخير؟" سألتني.
"أجل أنا بخير"
"تمام"
"سأصعد إلى الطابق العلوي. ربما يتساءل جين عن مكاني وأنا بحاجة للتحقق من جريس"
وقفت وأئن. كنت قاسية من النوم على المقعد. كانت تحتوي على وسائد واستخدمت ليزا كوسادة ، لكنها لم تكن مريحة مثل السرير. عندما وصلت إلى غرفة نومي ، ابتسمت لابنتي. كانت مستيقظة وتقف في السرير. حملتها وأعطيتها قبلة. ألقيت نظرة خاطفة على السرير وعبست على شكل جين للنوم............
«بارت من 1985 كلمه عشان الفتره اللي مش هقدر احدث فيها 🖤🍁🌎»
أنت تقرأ
Jυѕт нold on
Random"بعد قبول اقتراح صديقها على الزواج منه، هناك الكثير من الخطط في عقل جيني بناء منزل جديد، لقاء عائلة جديدة، بدء فصل جديد في حياتها،القائمة تستمر. ولكن الوقوع لشخص جديد؟ وشقيقه زوجها لهذه المسألة؟ الآن هذا شيء لم تخطط له جيني" "ولكن ماذا يحدث عندما تق...