اليوم يوم الأحد يوم عادي مثل كل ايام المدرسه الممله بنسبه لطلاب مدرسة ( انزوما الثانويه )
رن جرس الحصه فذهب جميع الطلاب إلى صفوفهم
في الصف الثاني ثانوي تحديدا انضم طالب جديد إلى الصف.فدخلت المعلمه وتدعى (الانسه سمث)وهي الطف معلمه في الثانويه باكملها انها لطيفه جدا وجميله أيضا لا زالت شابه في العشرينات وجميع الطلاب يحبونها ويحترموها.
الانسه سمث: هدوء أيها الطلاب..سينضم اليوم إليكم طالب جديد...حسنا عزيز فلتعرف بنفسك.
فقال بكل برود: اسمي راين.
وصمت .. انتظرت الانسه أن يكمل لكنه لم يتحدث.كان فتى غريبا جدا ارتدى فوق زيه المدرسي معطف بلونين الأسود والرمادي فتعجب الجميع من منظره وضع قبعت المعطف فوق رأسه بحيث لايمكن لأحد رؤية وجهه مطلقا ولا حتى يداه فلقد وضعها في جيب المعطف لهذا كان الجميع يشعرون بلفضول لرؤيةولو جزء من وجهه او يداه .
فصرخ أحد الفتيان معروف بأنه يحب مضايقة الجميع كان كبير الحجم وقوي لربما يستطيع قتل أي أحد ان خالف أوامره ولكن وبما أننا في المدرسه فهو يكتفي بتلقين من يخالفه درسا لن ينساه ابدا ويلقبه الجميع ب(الثور الغاضب) ويدعى (رودريك ).
رودريك: نحن لا نرحب بلأطفال العمالقه الخجولين.
فضحك جميع من في الصف ماعادا أحد الطلاب
فصرخت (الانسه سمث) بصوت عالي وكانت هذه المره الاولى التي يسمع فيها الطلاب صراخ الانسه فتعجب جميع من في الصف وصمتو .فقالت: هدوء أيها الطلاب .. عزيزي راين فلتجلس هناك.
وأشارت إلى كرسي فارغ بجوار ذالك الطالب الذي لم
يضحك عندما ضحك الجميع ويدعى ( زين ).زين فتى هادئ وانطوائي ليس لديه أصدقاء ولم يتحدث اويختلط مع أحد مطلقا ولا أحد يعرف عنه شيئ بما أنه انطوائي ولكن اعتاد الجميع على تصرفاته .
كان متوسط الطول طويل الشعر اعتاد على ربطه لون شعره رمادي ولديه عينان زرقاوتان وأبيض البشره.
جلس راين بجوار زين لم يبالي أحدهما بلاخر يتصرفان كأن لا أحد منهما يجلس بجوار الآخر.
بدأت الانسه بشرح الدرس ومن تلك اللحظه أصبح راين محور حديث الجميع ولكن من يبالي.
مضت عدت ايام والفتى المريب لم يتغير لم يكشف عن نفسه بعد لازال مجهول الهويه الى ان اتى ذلك اليوم .
جميع الطلاب متجمعون عند طاولة رودريك ماعاد الطالبان الغربين زين وراين كالعادة غير مهتمين بما يحصل حولهم زين يقراء كتاب بوليسي لاجاثا كريست واما راين يلهو بهاتفه المحمول .
نهض رودريك من مقعده "الذي احدث صوت غريب بعد نهوضه وكأنه يصدر تنهيدت ارتياح بعدما تخلص من ذالك الوزن الثقيل "
واتجه نحو مقعد راين ولكن راين لم يعيره اي اهتمام لايزال يلهو بهاتفه .
قال رودريك بصوته الخشن: انزع هذا الشيءمن رأسك.
راين:.........،
رودريك بصوت اعلى: قلت انزع هذا الشيء من راسك.
راين لم يجب بل لم يتحرك حتى غضب رودريك فهو لم يعتد أن يتجاهل أحد كلامه.
فامسك ملابس راين ورفعه وصرخ في وجه راين بصوت عالي جدا.
رودريك: ستنزعه انت ام انزعه بنفسي .وأخيرا أصدر راين صوت ولأول مره قال: انزع يدك القذرة عني ايه المغرور .
"اشتد غضب رودريك فخاف جميع من في الصف سوى راين و زين لم يخف زين ابدا ولكن التفت نحو رودريك عندما صرخ فلقد انزعج كثيرا من صراخه
واما راين فلا يزال معلق في الهواء"فرفع رودريك يده الاخرى ليلكم راين وقال: ماذا قلت ايه الأحمق .
ولحضتها رأى رودريك وميض ابتسامه غريبه ومخيفه تحت القبعه وللايف لم يستطيع رؤية سوى الابتسامه المخيفه و خصلة من شعره بلون البني الفاتح ...؛
لم يستطيع رودريك لكم راين من الخوف بقيت يده معلقه في الهواء حاول أن يتخلص من خوفه وقرر أن يلكم راين أخيرا.امسك راين بمعصم رودريك وعصرها حتى صرخ رودريك من الألم وبعدها وبحركه خفيفه استطاع تخليص نفسه من رودريك الذي يفوقه طولا و وحجما بمئات المرات.
فقال راين لرودريك بصوت منخفض لم يستطيع احدا سماعه سوى رودريك: لقد حذرتك... أنت المخطئ...وقد أعذر من أنذر.
وعاد إلى مقعده واما رودريك لايزال مصدوم من الشيء الذي رآه فلقد كانت ابتسامة راين مخيفه
فقال صديق رودريك له: أين شرت ماذا قال لك فجعلك خائف هكذا .رودريك: كان يتكلم ويتنفس بصعوبه ولكن صوته مخيف حقا ...لقد كسر معصمي ذالك المجنون .
تذكر رودريك في تلك اللحظه تلك الابتسامه المرعبه ولكنه حاول تجهلها.
ومن ذلك اليوم لم يتجرئ أحد بلقتراب من راين خوفا منه.
انتهى الفصل الدراسي على هذا الحال لم يتحدث أحد مع راين ولم يحدث هو أحد..ولم يرى أحد وجه وبقى راين الفتى الغامض الذي أخاف اقوى فتى في الصف.
وبعد عدت ايام من الفصل الدراسي الثاني تجرى زين على التحدث مع راين.
زين: هل يمكنني التحدث معك.
فأجاب راين مباشرة: وأخيرا تجرئ أحد على التحدث معي.
وضحك بصوت خافت .. صدم زين من سماع صوته كان الصوت مؤلوف بنسبه له وقد شعر براحه عكس ماظنه فقد خاف ان يؤذيه ولكنه قال تلك الكلمه التي ولدته رعبا وبعدها صمت.
"لقد وجتك اخيرا ..."
رن جرس الانصراف..!!!!
أنت تقرأ
لأنكم أصدقائي .. وأكثر!!
Fanfictionقصه معبره تحكي قصة زين وأصدقائه منذ الطفوله ومغامرات التي لم يتوقعها من قبل ابدا وأحداث لم تخطر على بالهم ولكن في بعض الأحيان يجب علينا أن نضحي من أجل الشخص الذي نحبه .. ..لماذا عليا فعل ذلك لماذا عليا أن أعاني كثير .. ..هل ستتغير حياة زين ام ستعود...