ذكريات زين.

20 2 0
                                    

مرحبا انا زين وأنا في الصف الأول الاعدادي.
اليوم سنذهب للتخيم انا وأصدقائي..حسنا ساعرفكم عليهم.

سوزن: فتاة طيبه جدا ويحبها الكل..وهي أقرب صديقه الي.
جيسن: وهو فتى مرح جدا رغم المعانات التي يعيشها في بيتهم لكونه غني ولون شعره مائل للون الأشقر وطويل بعض الشيء ومتوسط الطول و وقد ورث هاذا من والدته لأنها جميله جدا وجميع فتيات الصف معجبات به.

ليلي: رغم أنها في صفنا إلا انها اصغرنا سنا وهي فتاة حساسه جدا وخجوله أمام الناس ولكن معنا تتغير بعض الشيء وجميعنا نحب تدليلها.

(وسوزن ايضا لكن اريانا لا تحب ذلك)

جون:وهو الفتى المغامر المجنون ولكنه لطيف وطيب وكان طويل بعض الشيء ولون شعره اسود وشعره وشعره مثل معني الروك وأبيض البشره.

اريانا :مجنونه وصبيانيه جدا بصراحه لولا شعرها الطويل لكانت صبي بمعنى الكلمه وهي لا تحب أن يناديها أحد (بلطيفه او طيبه..الخ).

وأخيرا زاك: وهو الشخص الذي يهتم للجميع بما انه كبرنا بعام وحب الجميع جدا لون شعره بني فاتح  وهو اطولنا وأبيض البشره كثير من الطالبات معجبات به لكنه يتجنبهم.

هؤلاء أصدقائي وأنا احبهم جدا ولا اظن اني أستطيع العيش من دونهم فهم أقرب الناس الي.
________________________________________

اتفقني جميعنا على ان ذهب للتخيم اليوم وسنجتمع في بيت جيسن وبما أن بيتي وبيت سوزن في شارع
وبيت ليلى وزاك في شارع آخر وبيت جون واريانا في شارع آخر أيضا سنقبلهم انا وسوزن(بما أننا بعيدون عنهم بعض الشيء ) في نهاية الشارع.

في الطريق بقيت أتأمل سوزن عيناها الزرقاء
شعرها كثيف وقصير وبلون الاشقر
ارتدت بنطال طويل اسود وقميص أزرق .

سوزن: زين...زين..أين شرت.
زين: اوه اسف كنت أفكر فقط.
سوزن: هل جلبت الأشياء التي اتفقنا عليها.
زين: أجل لاتقلقي لقد جلبت كل شيء..وخمني ماذا جلبت أيضا.
سوزن بحماس: ماذا جلبت؟
زين بابتسامه: طلبت من امي ان تطهو لكي كعكك المفضل.
سوزن وهي سعيده: حقا..متشوقه لكي اتذوقه.
سوزن: وأنا أيضا لقد جلبت لك عصيرك المفضل واما الباقين جلبت لهم عصير التفاح.
زين: حقا.
وبدء زين وسوزن بلضحك بصوت مرتفع فسمعنا الباقين وهم في الطريق الآخر.
فصرخ جون: ماالذي تقولونه ايه الخائنين.
سوزن: ستعرفون لاحقا.
كالعاده ليلي واريانا يخالفون القوانين فقد جلبو منازلهم معهم .
اريانا: لا تنظرون الي هكذا جلبت الصحون الا اذا كنتم تريدون تناول الطعام فوق اوراق الشجر.
فضحك الجميع على كلام اريانا.
ليلي: جلبت الخضروات فقط.
سوزن: وانت يازاك ماالذي تحمله.
زاك: اوه صحيح جلبت اللحم وبعض الأشياء للشوي.
سوزن: هذا جيد .
جون: الاغراض كثيره جدا كيف سنحملها يا ذكيات.
زاك: مادمنا سنأكل طعام شهيا فلا باس.
جون: أوافقك الرأي.
فوافق جميع الشباب على ذالك.
جون: فلتنصتو يافتيات إذا لم يعجبنا الطعام فستنظفون منزلي ومنزل زاك وزين و جيسن.
اريانا: على رسلك يافتى لم إغسل صحون منزلي لكي إغسل صحون منازلكم .
فضحك الجميع وبقو يتحدثو إلى أن وصلو إلى منزل جيسن.

لأنكم أصدقائي .. وأكثر!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن