سر زين..

24 2 4
                                    

خرج زين بعد الظهيره لتنزه..

بعدما سمع كلام راين كان عليه تصفية ذهنه وضع سماعات الرأس وفتح أغنيته المفضله أغنيته المليئة بذكريات الجميله ذكرياته التي تمنى أن لا تنتهي ابدا ولكن هكذا هي الحياة أخذ وعطاء.

     __________  __    زين  __  ____________

بدأت أركض لعلي أحسن مزاجي ولو قليلا فلقد صدمت عندما قال راين 'لقد وجتك اخيرا'ماذا كان يقصد بقوله هذا.
وبينما كنت أركض شعرت بشيء غريب لم أشعر فيه منذ سنين ذلك الشيء الذي ابقاني سعيدا.

وعندما التفت خلفي رايته نعم هو راين أعتقد أنه لم يراني إلى الآن كان يسير كعادته موطئ رأسه للأرض.

راين: انت زين صحيح.
زين (تفاجئ): ص..ص..صحيح..أجل..اجل انا زين.

رأيت ابتسامة راين فخفت قليلا ..فقاطع افكاري.

راين: آسف يبدو اني فاجئتك ..صحيح لاتخف لن اقتلك ولن أكسر يدك أيضا..لا تخف لن اؤذيك..
دعنى نتجول قليلا.
زين: حسنا.

ومشو مع بعضهم وكأنهم أصدقاء منذ زمن كان زين يشعر بشعور غريب لم يمشي مع أحد منذ ثلاث سنوات تقريبا كان سعيد بعض الشئ تذكر كل خطوه مشى فيها مع اصدقائه جون زاك جيسن سوزن اريانا ليلي جميعهم كان يسمع ضحكاتهم على نكت جيسن الحمقاء واريانا وهي تحاول ضرب جون او جيسن
سوزن وهي تحكي له عن الكتب التي قرأتها ليلي وهي تضحك فيصبح وجهها كطماطم و زاك وهو يصرخ على جون وتصرفاته الهوجاء ... لقد افتقتهم افتقت ضحكاتهم خطواتهم كل شيء ...
أوشك زين على البكاء لولا راين الذي قطع حبل أفكاره .
راين: أين شرت يا صاحب الشعر الرمادي.
زين: ها.. لافقط كنت أفكر.
راين: حسنا ساعترف لك بشيء انتظرتك ان تتحدث معي منذ فتره وحصل ذلك اخيرا اتعلم انت أول من تجرئ على الحديث معي بعد مشكلة ذاك الضخم .. وبصراحه قد أعجبتني شجاعتك ويبدو أنك تشبهني نوعا ما.
زين وهو يرسم على وجهه ابتسامه مزيفه: شكرا على اطرائك ..اتعلم لا تبدو شريرا.
راين: وانت أيضا لاتبدو اطوائي وجبان يبدو انك تخفي شخص قوي داخلك ..ولكن تبدو عليك قليل من القوه.

رن هاتف راين..اظن اني اعرف تلك النغمه.

رد راين على المكالمه وقال: مرحبا...أجل لقد وجته أخيرا...امهلني بعض الوقت...حسنا...وداعا.

اتعلمون توقعت أنه سينزع القبعه ولكنه لم ..
راين: زين اسف ولكن عليا الرحيل الآن .. مارايك ان نتقابل يوم الجمعه في مطعم....؛
زين: حسنا وداعا.
ادرين: أراك يوم الجمعه وداعا.

ماالذي يحصل معي بدأت اقلق من مقابلة راين ..غدا سنتقابل في ذالك المطعم انا خائف أشعر اني اعرف راين أيا كان .

لماذا دوما يطاردني الماضي لقد مللة من كوني محاط بماضي مليئ بلمشاعر الجميله التي تركتها رغما عني لقد رغموني على ترك كل شيء ورائي
أصدقائي..اهلي..مدرستي..غرفتي التي عشت فيها طفولتي وبداية مراهقتي..واقرب الناس الي.

تلك النهايه القاسيه التي لم اتوقعها مطلقا لماذا يطاردني دوما..اووووووه.

عليا نسيان كل شيء للأبد لا أعلم إذا كنت أستطيع فعل هذا لكن سأحاول بكل ما أملكه من قوه ان انسى ..اف.. كله بسبب راين أتذكر كل شيء عندما أكون معه لا أدري لماذا لما هو تحديدا.

لااستطيع تجميع كلامي لابأس سنرى مالذي سيحصل غدا ارجو أن يمضي كل شيء على خير .

أريد جمع المعلومات لاتاكد إذا كنت اعرفه كما أشعر ام لا ...أرجو أن اجد جواب يرضي كلا الطرفين أتمنى ذلك.

لأنكم أصدقائي .. وأكثر!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن