ذكريات زين "2"

9 1 0
                                    

عندما أكون حزين اذهب تل الأصدقاء السري لافصح عما في داخلي بما اني شخص كتوم لا أحب مضايقة الآخرين.

وهذا المكان تحديدا وراه قصة جميله جدا.

في أحد الأيام تشجرنا انا وسوزن وليلى وجيسن على شيء تافه واما جون واريانا وزاك فكانو منصدمين فهاته أول مره نتشاجر فيها لم يعرفو كيف يتصرفون فتركونا نتصالح بمفردنا من دون أن يتدخلو في مشاجراتنا.

من بعد المشاجره لم اتكلم مع أحد بقيت بمفردي
كنت متضايق بعض الشيء فخرجت من المنزل وذهبت للتنزه فقررت أن اذهب إلى مكان لطالما ذهبت إليه تله صغيره عليها سبعت احجار فجلست على إحداها وكان المنظر جميلا جدا لقد فكرة بكل كلمه قلتها لقد شعرت بأن أحد بجواري وخلفي تجاهلة الأمر.

وصرخت باعلا صوت: انا اسف صدقوني لقد تعبت بدونكم.

وفجئه ظهر جيسن وسوزن وليلي وكنت حقا مصدوم حتى هم كانو متفاجئين.

والذي فجئنا اكثر جون واريانا وزاك أيضا موجدين
والغريب أيضا ان إلا أحد يعلم بوجود الآخر.

جيسن: وأنا أيضا اسف سامحوني.
ليلي: وأنا أيضا اسفه.
سوزن: أعتذر منكم أسفه.
اريانا: اخيرا.
جون: أدركت الآن أننا أصدقاء بمعنى الكلمة فنحن نفكر نفس التفكير.
سوزن: لازلت مصدومه ...منذ متى تعرفون هذا المكان.
زين: منذما كنت صغيرا اتي دوما إلى هنا عندما أكون غاضبا اوحزينا.
جون: وانا ايضا ...يبدو أننا جميعا نعرف هذا المكان منذ زمن.
زاك: أجل ولكن كيف إلى الآن لم نتقابل هنا.
سوزن: بسبب الأحجار ربما ...ولكن عرفت الآن لماذا دائما أشعر أنني لست وحيدة عندما أكون هنا ...سنسميه تل الأصدقاء السري مارايكم وبما أننا سبعه والأحجار سبعه فليختار كل واحد مننا حجر حتى ان كنا متواجدين هنا الايعرف أحد بوجود الآخر ولكن دعت الأمر سرا بيننا حسنا.

فوافقها الجميع الرأي.

ساخبركم بشيء التل مكانه غريب بعض الشيء فلهذا لا يذهب أحد إلى هناك...لهذا استغلينا الامر وأصبحنا نذهب انا وسوزن بمفردنا لنتأمل النجوم والشهب ونرى السحب في النهار او حتى عندما نجتمع ونتامل السحاب وأشكالها يكون الأمر ممتعا
وجميلا جدا ايضا وكم نسعد عندها وكنا نمرح وتقضي اجمل اوقاتنا على هذه التله ...فلقد قوى هذا التل صداقتنا فلقد جمعنا وكلما ذهبنا شعرنا بلراحة بعد نفسي أنني ساتي إلى هنا عندما أكبر
لاشعر براحة.

لأنكم أصدقائي .. وأكثر!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن