اعطتنا السيده سماعات لاسلكيه للتواصل مع الجميع واعطتنى سماعه زائده إذا وجدنا سوزن وبعض الاسلحه لها أيضا.كاميليا: حسنا الآن هو يومكم فلتقبضو على الشخص الذي دمر حياتكم ولتسلموه للقضاء هيا ياشباب فلتروني حماسكم ...فرانك فلتبقى مع ادرين.
فرانك: أجل سيدتي لاتقلقي بهذا الشئن.
كاميليا: جيد انا أثق فيك ...اريانا ابنتي انتبهي لنفسك وأصدقائك ...واما انتم يارجال احرصو على سماع أوامر ادرين واريانا وزاك وليلي وجون وجيسن وفرانك ايضا حسنا.
الرجال: حسنا سيدتي.لدى كل واحد منا مجموعه كبيره من الرجال يتبعون أوامر كل واحد مننا ونحن قد قسمنا المهام بيننا.
اريانا: هيا لننطلق.
....بعد ساعه.....
ادرين: حسنا يارفاق لقد وصلنا الآن فاليتاكد كل منكم من سلامة سماعاتكم.
الجميع: تم.
ادرين: الاسلحه.
الجميع: تم.
ادرين: جيد ليذهب كل منكم مع قائده فلتتفرقو هيا.
جون: هيا يارجال بهدوء.تفرقنا واتجه كل واحد منا مثل مااتفقنا في الخطه لقد جلبت لنا كاميليا خرائط لنسير حسب ماكتب فيها.
اريانا في السماعات: ادرين.
ادرين: أجل أسمعك.
اريانا: لقد وجت سوزن.
ادرين والباقين: حقا.
اريانا: أجل اهدأو ساصبح صماء بسببكم ...يا زاك هناك كمرات مراقبه.أستطاع زاك دخوا غرفة المراقبه.
زاك: لاتقلقي انا في غرفة المراقبه يمكنك النزول.
اريانا: هذا جيد ... يارجال هيا لننزل.
زاك: اريانا مهلا لاتنزلي.
اريانا: ايه الأحمق.
زاك: انتم في المخزن صحيح.
اريانا: أجل ايه الأحمق اتمزح معي ...لولا سوزن لمت الآن.
زاك: ماذا فعلت.
اريانا: لقد صرخت لتخفي الصوت الذي أصدرته.
زاك: مهلا اصمتي.
اريانا بغضب: احمق ومتهور.دخل رجل إلى الغرف التي فيها سوزن(لم تستطيع سوزن الفرار بسبب الحبال الذي ربطت بها).
الرجل: ماذا بكي أيتها الشقراء هل الامتك الحبال ...أتعلمين انت جميله ولا ألوم ذلك الشاب على حبك.
ادرين: مهلا هذا صوت الوغد الذي أطلق علي النار.
اريانا: حقا .. هل اهجم الآن.
ادرين: لا ليس الآن .
ليلي: يارفاق لقد وجت مكان سايمون.
جون: وأنا احاصره من الخلف.
ادرين: إذن اريانا ابقي عند سوزن وانت يازاك ابقى مكانك لكن دع رجالك يحرسونك جيدا وما ليلي ابقي مكانك وانت أيضا ياجون وما جيسن فلتحاصرهم من اليسار وأنا قادم من الجهه اليمنى.
جميعهم: حسنا.
ادرين: جون جيسن ليلي والرجال عند اشارتي ستنزلون للهجوم وبعد ذلك انا وجيسن وزاك وليلي سنمسك بسايمون والباقين يحمونا من اتباع سايمون ... وحينها يا زاك فلتشغل الضوء الأحمر ليذهب باقي رجال سايمون لمساعدتهم ...بعدها ستنزل اريانا ورجالها ليساعدو سوزن هكذا سنقبض على سايمون وناخذ سوزن اتسمعون.
الجميع: حسنا.
ادرين: إذن سننطلق ...هيا جيسن.
جيسن: حسنا ادرين ... زاك هل تستطيع ان تدلني على المكان.
زاك: حسنا ...سر بهدوء على طول الطريق فلتدخل في فتحت التهويه.
أنت تقرأ
لأنكم أصدقائي .. وأكثر!!
Fanficقصه معبره تحكي قصة زين وأصدقائه منذ الطفوله ومغامرات التي لم يتوقعها من قبل ابدا وأحداث لم تخطر على بالهم ولكن في بعض الأحيان يجب علينا أن نضحي من أجل الشخص الذي نحبه .. ..لماذا عليا فعل ذلك لماذا عليا أن أعاني كثير .. ..هل ستتغير حياة زين ام ستعود...