اكتشفت اني اوردي كاتبه بارت بريء وماعندي خبر فقلت خلني انزله🌝💔.☀︎︎☏.
ما الهَـلاك الذي ارتَـمى عَـلى كاهِليـك..؟
أولَستَ أنتَ مَـن أخبَرنـي بالقِتـال..؟
اذًا لِمـا الإستِسلام الآن و الرَخـاء..؟
او وحَسب هو مِـن تأثيرِ العِلاج أَم أنَـه فَقط بِـ بَقايـا آلام..؟
تَسكَّـرَت شَفتَـاي مِـن مَـا حَططتُـه عَليـك بِـ طاعَـه مُبتَعـدًا باضطِـراب حيـنْ انعَكسَـت تَعويذَة الشِفاء لِـ مُلملمِه.
و لَـا أعلَمُ لِمـا حَتى بِـ نظراتِك أنـا قَد خَضعـت لأبادِلـك تِلك النَظره الواهِنـه عَلى قُرب لَـم أحترِم بُعده.
"روحِـي مَـن شُلعَت لا جُروحـي".
ذَلـك الشُعور قَد طَغـى مُباغِةً لأصِـد بِـ رَأسـي نافِـثًا الصَعداء الحَبيسـه.
"تَـايهيونغ".
اغمَضتُ عَيني حِين هَمَـس بِـ ما نَبس على مَقربةً مِـن أذُني وقَـد كَـان نِدائًـا مُناجيـًا أكثَرُ مِـن كَونِـه نِـداء ساكِـن لألتَـفِـت مُلبيًـا ما يُبتَغى مُعيدًا التَشابـك بِـ حدقَتاه اللَتـي لاتَـزال خامِلـه.
و كُـل ذلِـك وأنـا لَازِلـتُ مُلاصِقًـا بِـ جَسده الشِبه نائِم وَسط مِسنَـد الأريكَـه.
"قُـل لِـي صَراحَـه".
"صَـراحَـه..".
"كَيـف لَـم يَـرك؟".
انقَبض جَسـدي ودونَ أن اشعُـر كُنـت قَد وضَعتُ قَبضَتـي ضِـد صَدره كَمَـا لو أنَنـي اصُده بِـ حائِـط وَهِن.
"لـا أحَد يَـفعَـل".
"اذًا كَيـف فَعلـتُ أنَـا..؟".
"هَـذا مَـا أزالُ أتَساءلُ بِـه و زادَ دَرجاتَ غَـرابَتِـك".
تَبَسَـم بِـ جانبيـه تَحت تَتبِع مُقلتـاي مُداعِبًـا بِـ طَرف لِـسانِـه حُدود وِجنَتـاه المُطَمَطِـطَه.
مُحدثًا نَفسـه بِـداية حَديثَـه الذي خَتَمَـه لي بِـ سُؤاله.
"أخيهـا و قَتيلَتِـه لا تَراهُ سِوى عَينـاي..، اخبرنـي ما بِـ أنَـت حَقًـا..؟".
ارتَجفَـت مُقلتاي مُشَتِتًـا نَظري حَتـى وَقِـعتُ عَلى تَمَرُدِ يَـدي لأبعِـدها عَـن صَدره ومُرجِعًـا بِـ ظَهري للوَراء.
و لَـم يَكُـن بالحُسبان امتِداد كَفِه الذي امسَـك بِـ فَكي مُثبةً اياه مُعمِـقًا نَظره الذي اجبَرنـي عَلى الجمود نَحـوه.
لا بَـأس.
لا بَـأس.
قُلـها و حَسب.
فَقط قُلـها.
"روحُ جَسَدٍ مَيـت لا تَـزال عالقِـه عَلـى الأَرض".
"انَّنـي فَقـط رُوح..؛ روحٌ قَتيلَـه".
حَـل صَمتٌ مُريـب.
شَعرتُ بلحظاتِـه ارتِجـاف اطرافـي لعُمـق مَـا واصَـل ثَقبـي بِـه بِـ قَرينتيـه البُندقِـيه.
ابتَلعـتُ شَفتـي لِـ جَوفي.
مُضطَرِب.
و كُنـت علـى وَشك الهُـروب فِرارًا مِـن اسهُمِـه الصامِتـه لولَـا تَصلـب شَعـر بَـدني مِـن اوتارِ حُروفـه القافِزه.
"اذًا انَـا مُبـارك النَصيـب مِـن السَمـاء بَعد كُلٍ".
اعدُت التحَديـق بِعينيـه حِين التَفـت تِلك القُيود المُتربِـصه مِن جَديـد علـى حَطِ كَفـي المُتمَـرد في ما سَلف.
جَـاذِبًـا إيـاه نَحوه بِـ بُطئٍ وسَـط ما بِهِ قَـد تَمتَـم.
"قُـل لـي جُـرأة..".
"تَـايهيونغ..".
"جُـرأة".
"واصِـل مُداواةَ جُروحـي".
♓︎337♓︎
الحين جِد رمضان، يالله انقلع بعفشي تو.
أنت تقرأ
VK+18||BloodY MarY♐︎.
Mystery / Thriller-مكتمله- تَـبدو باهِـت اللَـون حَزيـن المَحيـا..؟ وكُل ماتُريـد غَلقَـه هو بَـاب مُوصـد بالفِعـل..! واعـذِرني لهَـذِه الحَقـيقَه.. فَـ لـا مَفـر مِـن المَوت. سِوى مِن امسَاك يَديّ الدَاميَـه. فَـ هَل تَفعَـل..؟