الكاتب ليس بحاله اجتماعيه جيده ومزاج معكر عالدوام هذا والله اعلم بأسباب التأخير والاهمال.☁︎︎⚠︎︎.
آخذيِـن السَبيـلَ لِـ مَسعاه المُقدر و عَلـى رِضى الشَواهِدَ نَسعـى لِـ تَقيد المُستثنى.
فَـ تَلبيةِ القَضاءِ خَانقِـة الرَغبـة و الإعتِـراض وَسيلـة الكَذبِ الحَديث عَن المُقتاد و السُؤال هُـو:
أفَـوتِلك الحَواجِز تُغير..؟
سَاقطـين مِـن بَهوهَـا المَرسوم احداثُـه سائِـبين الآمِر بِـفردِ حَـاله يَقتـاد المُسيَر فَـ هَمسِ الرَجاء خَـافتُ صَوتِـه لا صَدى لَـه بِين الجُدران.
فَـأنتَ وأنـا عَالميـن بالجَـاري أما هُـم..؟
عُميانٌ مُلفقـون..!
والسُقوط والتَداعـي لَـم يَـكن إلَـا مِـن نَصيبي فاصِـلًا تواصُلـنا وشَـاهقًـا بِـرعبٍ تَغرّزَ فِـي كَيانـي بـِإجبـار.
تَفَلـتُ مُـن يَداك التِـي لَـم تُدراك نُفور جَسدي لِـلوراء و تَغبيشَ عَيني لَـم يَلتَقِـط سِـوى انحِنائك نَحوي حَتى وَقعتُ تَـمامًا فارجًا بِـ فاهي المُثقل الذي بُتر نُطق حُروف لِـسانِـه.
"أأنتَ بِخَيـر..؟".
نَطقتَ والخَير غَـاب مِن مَجرى لِـهاثِك لِـأسارِع الوُقوف مُتدارِكًا الخَطر المُقبلَ مِـن خَلفِـك.
و مَعزوفَـتي القَصيره قَد تَرنَمـت وَسطَ انفاسِي المُتنهِده حِـين شَهدتُ خُلو المَـكان بَعد أن انبعثَت رائِحـة المُوت أرجائِه.
شَوشتُ انتِباهِـك الذي باتَ يُحاول الفَهم لِـما انظُر إليـه بِين عَيناي المُرتجِـفتان مُتقدمًا نَحوك بِتبَعثرٌ وَسطَ رَفع بِنطالـي مُمسـكًا بِـيديك المُشتده.
"جُونغكُـوك لِـنَختبِئ انَها هُنـا..!!".
اقَمتُـك مَعـي لأشعُر بِـجذبِـك لـي مِن يَدي التِـي تُمسِـك بِـك بـِل فِعل لَـتردُف بِخفوت ساحبًـا إياي لورائــك لامِـحًا لِـيدك الأُخرى التِـي تَرفع سَحابِك.
"لِنَـذهب لِغُرفتـي".
خَطونـا سَريعًـا حِين لَفِحـت البُرودة اجسادِنـا مِن العَدم حَتَـى بِتنـا نُهرولُ نَـجاةً فَور انطِـفاء المَصابيح التِـي كانَـت تُنيـر طَريقِـنا.
أنت تقرأ
VK+18||BloodY MarY♐︎.
Mystery / Thriller-مكتمله- تَـبدو باهِـت اللَـون حَزيـن المَحيـا..؟ وكُل ماتُريـد غَلقَـه هو بَـاب مُوصـد بالفِعـل..! واعـذِرني لهَـذِه الحَقـيقَه.. فَـ لـا مَفـر مِـن المَوت. سِوى مِن امسَاك يَديّ الدَاميَـه. فَـ هَل تَفعَـل..؟