~~~~
" تايهيونغ ، عليك ترك الحقيبه هنا واخذ الامور المهمه فقط ، انا سأحضر بعض الطعام .. وانت احضر بنطال وقميص فقط .. "
" هل سأترك الحقيبه هنا بينما هي كل ما نملك ؟ "
تعابير الانزعاج كانت باديه هلى وجه من يحمل حقيبته قاصدا النجاه مع رفيقه .
" تلك الخشبات بالكاد تتسعنا يا تايهيونغ ولا نريد زياده الثقل فوقها . "
واقفان امام تلك القاعده الخشبيه والتي استغرق بناءها ما يزيد عن الاسبوع لأيدي ذلك القوي .
الاصغر حاملا بعض الاطعمه والامور الخفيفه والاكبر ضاما حقيبته بإصرار ." استغني عن بعض الطعام جونغكوك ، نحن لا نحتاج هذا كله . "
" نحن لا نعلم كم من الوقت سنمكث وسط المياه لذا فليس لديك علم بما سنحتاج ."
تنهد الاكبر فاتحا حقيبته ومخرجا منها قميصا وبنطالا كما اخبره الاخر .
" جونغكوك ، سأحضر الكاميرا .. "
" هل ستصور داخل فم قرش او حوت ؟ "
" توقف عن اخافتي ! "
قال واضعا الكاميرا في جيبه ، بالتفكير في وجودهم وحيدان وسط المحيط يجعل منه يقشعر خوفا ! ماذا عن الحيتان والقروش ..
~~~
" استمع لي جيدا ، هذه الخشبه الصغيره هنا ، إن شعرت بنفسك ستنزلق او ستسقط فتمسك بها جيدا . عليك إن حدث شيئ ما ان لا تبتعد عني ولو انش واحد !
الطعام نأكل منه كل اثنا عشر ساعه فقط .
المجدافين واحد لك وواحد لي وإياك أن تسقطه في غفله عنك .
عندما تنام انت سأبقى انا مستيقظا واذا نمت انا فعليك البقاء مستيقظا . "يقول بينما تلك القاعده بدأت تتحرك بخفه مبتعدتا عن الجزيره .
كلاهما القيا نظرات بائسه لها ، عينا الاكبر تراقب تلك الحقيبه على الشاطئ بعينان ذابله .ابتعدا ، امامهما فراغ تام بلا نهايه لكن وراءهما ؟ جزيره مكثا فيها لشهران وتركو ترابها المؤلم مبتعدان نحو المجهول .
الجزيره اختفت عن عيناهما ما ان دخل مياه المحيط عيناهم فجأه وصفت اجسادهم تحت المياه .
الفراغ والظلام الدامس في عينا تايهيونغ بسبب عمق المحيط ، جعله على وشك فقدان وعيه من الخوف لثوان قبل ان يرفع جسده فوق الماء مجددا عن طريق الأصغر ." اللعنه ! تمسك بي جيدا تايهيونغ لا تتركني !"
لقد كانت القاعده وكما متوقع ، انقلبت بسبب الموجات العاليه وجعلت راكبيها اسفلها يعانون .
جونغكوك تمسك بطرف القاعده وشده بقوه لتلتصق بصدره ، تمسك بالاكبر بين قدماه وبيده الاخيره لامس خدوده بخفه ناويا اعادته للواقع .
أنت تقرأ
ْزِيُوسْ أَبُولُو
Romanceتائهان معا وسط المحيط . " ولو خيرتني بالنجاه دونك او المكوث معك ، سأبقى هنا معك ولن انجو .. ! " " لديك شخص بانتظارك جونغكوك ، لا تبني سعادتك فوق تعاسته واتركني لاعود ، ستنساني يوما ما .. "