< pt 17 >

4.4K 223 34
                                    


رحلوا ونظرت لذلك الخاتم ، اقلبه بكفي لا اصدق ما حصل للتو ، لم يقلل هذا من حزني ، بل زاده وزادت خيبتي بنفسي .

كيف افتعل شيئا كهذا بها ، عليك ان ترحل .. لتعود اموري لمجراها ، هي لا ذنب لها بما اقترفته يدانا .

احلامي بك كانت قائمه تلك اللحظه ، فأنا كنت معك وحيدان ، لا أمل لي بالعوده ابدا ..

لكن الان ، عدت لحياتي الطبيعيه ، لدي خطيبتي .. التي تحبني منذ مده طويله ولطالما اهتممت لمشاعرها وكنت بعيدا عن ايذائها .

استدرت انظر له لوهلات ، اخفض يدي حامله الخاتم واخذت بخطواتي للمنزل دون كلمه تذكر .

" لا تتجاهل وجودي ، انا احتاج اهتمامك جونغكوك .."

قال ما ان أمسك معصمي لاتوقف .

" لا استطيع تركك .."

اكمل لاجيبه .

" هل ترى كلامك الان طبيعي جدا ؟ "

" لما لا يكون طبيعيا ؟ "
" عند عودتي انا لم اتركك فورا ، بقيت معك لساعات ولم اترك يدك ، لكن قبل العمليه كانت الطائره قد وصلت ، توجب علي الذهاب ، اقسم لك لقد أنّبت نفسي طويلا ولم اكن راضيا . "

" لو كنت مهتما فعلا ، لعدت مسبقا .. وليس الان تايهيونغ . "

" عاندت كي لا اعود ولن اكذب ، لكنني لم استطع بالنهايه . "

" ما سبب عنادك ؟ "

" خفت الوقوع بحبك .. "

" ولما الخوف من الوقوع بحبي ؟ "

" لأن علاقتي السابقه كانت فاشله بشكل لا يصدق "

صمتت لوهله .

" تايهيونغ الا تفكر بليندا ؟ الا تشعر بالشفقه ! "

" توقف عن التكلم عن ليندا جونغكوك ! .. "

قال بانفعال وكأنني ازعجته بقولي .
فعلا فهو اخبرني ، سبب فشل علاقته السابقه كانت الغيره المفرطه ، وها هي تظهر .. "

" لكنني محق ."

" لكنني احبك مثلها تماما ، وانت تحبني .. انت لا تحبها ، لذا فالتفكير بنا هو الحل الامثل ."

" تايهيونغ انت تصعب علي الامور .. "

صمت مقتربا مني بهدوء ، يداه التفت حول خصري وعيناه لم تبتعد عن عيناي .

" اذا لتتجاهل كل شيئ ، وفكر بي فقط ."

قال بصوت خامل ، بينما يرفع كفاه لتمر فوق جزئي العلوي وتحط فوق رقبتي ..

اغمضت عيناي بخدر وانفاسي اضطربت ، مجرد لمسه ناعمه ، جعلت من حروب تقوم بداخلي اذا .. فأنا مازلت احبك ولا مجال لي من الفرار .

فتحت عيناي انظر لخاصتك ، التي كانت تنتقل من عيناي حتى انفي وتستقر على شفتاي .

تشبع انظارك بوجهي كاملا وتعود لتستقر فوق شفتاي وتقترب بشكل سريع لكن لا .

ْزِيُوسْ أَبُولُو حيث تعيش القصص. اكتشف الآن