🔞
بدفئك تلك الليله حويتني ، انسيتني الحياه واثبتت لي بأنك كل شيئ .
كأنك اتيت كهديه ، لا تعرف سوى راحتي وإن كانت فوق تعبك .
" قل لي ما تريده لأفعله لك "
قلت لي وسط هدوء الاجواء ، بينما عيناي لم تكن لتترك عيناك خوفا . كنت مسبب الخوف ومُزيله ..
" ا افعل ما تراه مناسبا ، فقط .. ارجوك لا تؤذني جونغكوك ."
تمتمت متمسكا برقبته فوقي . وتلقيت ابتسامه وأيماءه واثقه .
" فقط انسني ما نحن به .. "
طلبت ، نعم.. كل ما اعرفه هو نيتي بالنسيان ، وابعد افكاري بالرغبه تجاهه رغم مكوثها داخلي بوضوح .
وتوقعت اجابته حينها ." هل تريد النسيان ، وليس الشعور بي ؟ تايهيونغ .. "
" اكمل .."
" لن اكمل حتى تجيبني .."
صمتت جاعلا منه ينتظرني دون اجابه .
" لن أفعلها ، اسف .."
قال ناهضا من فوقي لامسك يده مانعا اياه .
" لو لم اكن اريدك جونغكوك ، لما فكرت بالنسيان ."
" هذا ليس كافيا .. "
" اكمل ارجوك فقط ، صعب علي اعطاؤك اجابه لن تعجبك ، فأعطني بعض الوقت ارجوك . "
ابتسمت لي واغلقت عيناي ، وكمرور الدقائق كالطائر بسبب نشوتك ، كنت اتمسك بقميصك الذي استقر جانبي واعض شفتاي ، دموع نشوه استقرت على وجنتي .
فتحت عيناي ورفعت انظاري اراقبك تعبث بمنطقتي السفلى ، ترتفع وتنخفض مع ارتفاع صدري نشوه .
انخفضت حيث ما اسفل عضوي تسحبهما لداخل ثغرك وكأنك تتحداني وحصل كما توقعت ، فكانت يدي تشد رأسك للاسفل .
" ااهه جون .. جون ! "
تأوهت دون ادراك مني ويبدو بأنك انفعلت بشده ..
تركتهما بعد امتصاصات عده وعدت لقضيبي الذي نبض بسببك الما ..
" ا ارجوك يكفي .."
رفعت قدمي مقبلا باطن فخذي وصعدت ببطئ حيث معدتي ، لعقت الجهه اليمنى من صدري و عيناك لم تبتعد للحظه عن خاصتي واستقريت امام وجهي مجددا .
" وما كنت أؤمن بالعيون وسحرها حتى دهتني بالهوى عيناك ."
قال بعد تأمل طال لعيناي لاحمر خجلا .. قبل شفتاي قبله سطحيه رطبه ..
اصبعه الاوسط بلله بلعابه امام انظاري واخفضه حيث نقطه التحام جسدانا ، يدخله ببطئ ويخفض انظاره حيث اصبعه واغمض عيناي بخجل مجددا ، هو يتأمل منطقتي الحساسه وانا ذائب بين كفاه ..
أنت تقرأ
ْزِيُوسْ أَبُولُو
Romanceتائهان معا وسط المحيط . " ولو خيرتني بالنجاه دونك او المكوث معك ، سأبقى هنا معك ولن انجو .. ! " " لديك شخص بانتظارك جونغكوك ، لا تبني سعادتك فوق تعاسته واتركني لاعود ، ستنساني يوما ما .. "