< Pt 8 >

4.7K 257 59
                                    

" إن كنت ستبقى هادئا هكذا فأفضل ان اجلس بعيدا عنك فأنت اكثر من تعلم بكم اكره هدوء الغضب

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

" إن كنت ستبقى هادئا هكذا فأفضل ان اجلس بعيدا عنك فأنت اكثر من تعلم بكم اكره هدوء الغضب .. إن اردت قول شيئ اخبرني ولا تستفزني اكثر بهدوءك ووجهك المتجهم هذا ! "

قول الاصغر لجملته بحده وبعد هدوء طال استفز تايهيونغ بشده ليرد .

" نعم ، إن لم يعجبك هدوءي يمكنك الرحيل .. لن اردعك وانت اكثر من تعلم بأنني لن اقف في طريقك ، لا املك شيئا لاقوله وإن لم يعجبك ، يمكنك اختراع موضوع تتكلم به معي .. "

لو علم جونغكوك بأن هذا ما سيحصل ، لما كان اقترب سنتمترا واحدا منه ولا قرر اتخاذ خطوه غبيه كهذه ، بنظره ..

عيناه الغاضبه كبتت جميع ما يحبس ووقف بسرعه ماشيا خارج المغاره ، عينا تايهيونغ هدأت .. مراقبا اياه يبتعد بسرعه كابتا الكثير بداخله ..

" ااه ، ما به .. "

تمتم ووقف تابعا اياه فورا ، لم يتوقع بأنه سيرحل هكذا حقا ..

" انت لن تبتعد .."

قال بابتسامه ، مراقبا الذي يخفي بنفسه وراء شجره ما جالسا بهدوء ويعبث بعصا صغيره ..
رغم غضبه منه ، الا انه ومهما حصل لن يكون قادرا على تركه ، فهو يخاف عليه من الوحده ، وكثيرا ..

صوت صوره التقطت من الكاميرا جعلت جونغكوك يرفع رأسه بهدوء .

" صوره جميله ، لجونغكوكي العابس .."

قال بابتسامه ، مراقبا الصوره التي التقطها توا ومسببا ابتسامه خافته حاول جونغكوك اخفاءها بشده .

" عد فقط ، المكان هنا خطر .."
قال محافظا على ثبات صوته ، امام الذي نظر له لثوان ثم اعاد الكاميرا لجيبه متنهدا بهدوء ..

" هو خطر عليك كذلك ، جونغكوك .. "

" قلت عد تايهيونغ ، انا لن أهتم ، لكن انت عليك العوده "

" لكنني أهتم ، واخاف عليك مثلما تفعل ، لذا هيا .."

تمتم بخفوت ، بعد ان اقترب متخذا له مكان فوق فخذا الذي تخدر وبادله نظراتا عميقه ، لم يكن ليفهمها تايهيونغ .

" ابق قليلا هنا .. "

تمسك به وأعاده لفخذاه ، بعد ان حاول النهوض ..

ْزِيُوسْ أَبُولُو حيث تعيش القصص. اكتشف الآن