< Pt 11 >

4.3K 224 51
                                    

| 26 . 6 . 1950|

-

- العثور على المفقودان كيم تايهيونغ والجندي جيون جونغكوك بعد عمليات بحث استمرت لتاريخ :

" 20 . 3 . 1950 "

وبعد معاناه داخل جزيره غير معروفه في جنوب استراليا لمده خمسه اشهر وسته ايام !
كلاهما حيّان وبصحه جيده دون احدهم والذي تعرض لاصابه افقدته وعيه . يحتاج لعنايه مشدده وسريعه قبل فقدانه نهائيا . -

~~~

اطباء تركض هنا وهناك وضجه دوت انحاء المشفى ، ساحبين ذلك الجسد والذي ينبض قلبه حياتا بالرغم من رفضه الحراك ..

" سيخضع لعمليه والان ! فنزيف رأسه من الداخل لن يتوقف ابدا ، وسيموت حينها ! "

ومن ميزات نزيف الدماغ ، انه لا يحصل فورا . بل يتحدد حسب قوه الاصابه وهذا ما حصل لجونغكوك ، بحيث لم يعترض للنزيف فورا .

اومأت مساعده الطبيب فورا ملبيه طلب طبيبها ، وصوتها بمكبر الصوت دوى المشفى قائلتا :

" الجندي جيون جونغكوك يحتاج لعمليه الفصد وبأسرع وقت ، رجاءا الجراحان من الغرفه 62 نحتاجكما بسرعه الان لتقومو بالعمليه . "

اخفضت مكبر الصوت وهرعت ركضا لغرفه المريض ، بينما الجراحان المقصودان كانا قد خرجا ركضا .

" احضار ادوات عمليه الفصد حالا لغرفه المريض جيون جونغكوك ! "

قال احدهما مشغلا هاتف المشفى قبل ان يدخل مرتديا قفازاته .

" الرجاء الخروج سريعا ، طبيبه سيروين ابقي ، نحتاج مساعدتك .."

وليومان ، غاب بهما جونغكوك عن الوعي ، غير واعيا لما حصل ولا يعلم ما ينتظر استيقاظه ، تاركا خلفه شخصا غادر البلاد بفكر مشوش ، بقلب خائف ولا يعلم مصير شخصه الوحيد والذي لم يتركه وحده ولو لدقيقه ومنذ خمسه اشهر .

~~~

" جونغكوك بخير ، شخص قوي مثله لن يواجه الموت بسهوله ، هو اسطوره ، هو والسيد تايهيونغ شابان استطاعا مواجهه صعابا كبيره وحدهما والنجاه ، اصبحا اسطوره لجميع العالم فلن يركعا للموت الان وبعد كل ذلك الوقت .. "

قال الجراح بابتسامه واثقه ، لوالدا جونغكوك والذان استقبلا كلامه بالفرح والشكر ..

" سيحتاج يومان حتى يستيقظ وسيعود كما كان قويا .. فقط الضربه التي تعرض لها كانت قويه ومع ذلك ، استطاع تخطيها بنجاح ! "

ْزِيُوسْ أَبُولُو حيث تعيش القصص. اكتشف الآن