PART ( 5 )

7.1K 369 154
                                    

مرحبا يا وردات
🌸 PARK Amar 🌸

🚫تنبيه أن لم تفعلو شروط لن يتم تنزيل أي بارت يوم الخميس ألا عندما تكتمل شروط وهي 🚫

🚫 مهم 50 = ڤوت 🌟

🚫 مهم 100 = تعليق ⌨️

_____________________________

أستيقظ جيمين من أشعه شمس الذي كانت متسلطه عليه و نظر حوله وتذكر بأنه نام على الكرسي في الحديقه .

جيمين : الاستنتاج هو أنني أصبت بحروق بجسدي و تكسر بعظمي من نوم هنا لذالك لنتذكر الا أنام هنا مره أخرى  .

نظر جيمين لساعه بهاتفه و وجدها 7 صباحٱ مدد يديه وقام بحمل طعام الذي أكله ليله البارحه و دخل الي المطبخ

و أخذ يحضر فطوره مع كأس من شاي ، لدى جيمين عاده لطيفه عندما يكون واقفٱ في المطبخ يجب أن يوقف على أطراف أصابعه و يغنى .

جونغكوك : أنت حتمٱ غبي لماذا عندما أراك في المطبخ يجب أن تقف على أطراف أصابعك .

جيمين : لا أعرف أنا أرتاح لها فقط ، أذٱ لما أنت مستيقظ باكرٱ جدٱ .

جونغكوك : لأن لدي عمل في شركه يجب يتم بسرعه .

جيمين : هههههه أضحكتني هل سيسمح لك عمي بذهاب لشركه وأنت بشهر العسل .

جونغكوك : لا لكن تعرف أن زفاف ليس حقيقي لذالك سوف يسمح لي .

جيمين : معك حق ... زفاف ليس حقيقي لكن صحافه سوف تعلم بذالك .

جونغكوك : لكن أذا عرفت بأنني ذهبت أليس كذالك .

جيمين : واو أبن عمي الممل سوف يتسلل إلى شركه هل تريد أحدٱ يقوم معك بتلك المهمه .

جونغكوك : لا شكرٱ لا أحتاج أن تفضح تسللي .

جيمين : ألا تظن بأن الوقت باكر .

جونغكوك : أعرف لكن أريد تسلل قبل أن يعرف أبي تسللي .

أبتسم جيمين و أقترب من جونغكوك وعانقه أما جونغكوك معتاد على تصرفات أبن عمه و عانقه .

جونغكوك : جيمين هل أنت بخير .

جيمين : بأفضل حال سأخرج اليوم في رحله بحريه مع تاي و جين سنكون أثلاثي المرح .

جونغكوك : متى ستعود لا تقم بلهروب وأفتعال مصيبه .

جيمين : Come on أنت تعرف بأن بارك جيمين يجب أن يفتعل مصيبه صغيرة على الأقل .

زواج من أبن عمي جريئ /  jikook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن