PART ( 23 )

7K 341 213
                                    

مرحبا يا وردات
🌸 PARK Amar 🌸

🚫تنبيه أن لم تفعلو شروط لن يتم تنزيل أي بارت يوم الخميس ألا عندما تكتمل شروط وهي 🚫

🚫 مهم 50 = ڤوت 🌟

🚫 مهم 100 = تعليق ⌨️

_____________________________

نزل عن درج بسرعه وهو يتوعد بضرب الأحمق الذي أيقظه من عطلته أقترب من الباب و فتحه و كان سوف يصرخ لكن فتح عينيه بصدمه من الذي أمامه ومن الذين معه .

جونغكوك ( بصدمه ) : ج .. جيمين .

جيمين : هل تحتاج ساعتين لفتح الباب .

دفش جيمين جونغكوك و فتح الباب نظر جونغكوك الي جيمين بصدمه و معه طفلين أخذ يفرك عينيه بيديه حتى يستفيق يظن بأنه نائم .

جيمين : جونغمين مينغوك اصعدا وضعا اغرضكما بالغرفه ثم أنزلا للأسفل لتناول الفطور ومينغوك ضع الكاميرا على شاحن .

مينغوك : حاضر اوما .

جونغكوك ما زال واقفٱ عند باب المنزل ثم أدرك ما يحدث دخل للمطبخ كان جيمين يبحث بثلاجه عن شيئ ليحضره على الفطور .

جيمين : لا يوجد شيئ بثلاجه هل أنت أنسان لما لا  يوجد شيئ يؤكل ايها الأحمق بسرعه أذهب لسوبر ماركت واجلب طعام .

جونغكوك : جيمين أنت هنا .

جيمين : نعم أنا هنا هيا .

دفش جيمين جونغكوك الي باب المنزل و البسه جاكيته و جونغكوك يحاول تحدث لكن جيمين يقاطعه .

جونغكوك : أنت هنا .... ومن هؤلاء طفلين .

جيمين : جونغكوك أنا و طفلاي لم نأكل طوال رحله أذهب و اجلب طعام ثم سنتكلم هيا .

التف جونغكوك وعانق جيمين الذي تفاجأ من رده فعل جونغكوك .

جونغكوك : أشتقت لك أشتقت لك .

جيمين : وأنا كذالك لكن الان أذهب .

دفعه جيمين و أقفل الباب بوجهه و بقى جونغكوك في الخارج و الباب مقفل بوجهه أبتسم جيمين لقد عاد .

قفز و أخذ يركض أمسك هاتفه و أتصل بعمه رنه رنتين حتى فتح الخط .

جونسو : نعم جونغكوك .

جونغكوك : عاد جيمين عمى لقد عاد جيمين .

جونسو : ت .. تمزح أين هو .

زواج من أبن عمي جريئ /  jikook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن