PART ( 15 )

5.9K 318 145
                                    

مرحبا يا وردات
🌸 PARK Amar 🌸

🚫تنبيه أن لم تفعلو شروط لن يتم تنزيل أي بارت يوم الخميس ألا عندما تكتمل شروط وهي 🚫

🚫 مهم 50 = ڤوت 🌟

🚫 مهم 100 = تعليق ⌨️

اسفه ما كان في نت في دار اسفه على تاخير

_____________________________

خرج جيمين وتاي و جين من جامعه و وجدوا نامجون و جونغكوك يقفون أمام بوابه الجامعه ذهب جيمين الي جونغكوك الذي يلعب بهاتفه .

تاي : جيمين لا تنسى موعدك مع شين هاي في مقهى Thanks Nature Café .

جيمين : شكرٱ لن أنسى باي .

جين : أخبرنا بما يحدث معك .

جيمين : حسنٱ .

أقترب جيمين من جونغكوك الذي أبتسم لأقتراب ابن عمه .

جونغكوك : أرئيت أنا لن أنسى من الآن وصاعدٱ جلبك من جامعه لأنني وضعت منبهٱ لهاتفي .

جيمين : مبروكٱ لك والان هيا أريد ذهاب الي موعدي .

جونغكوك : موعد .

ركب جيمين سياره و جونغكوك ركض و ركب سياره من جهة الاخرى ثم حركها و نظر إلي جيمين الذي يلعب بهاتفه .

جونغكوك : هل هو موعدٱ مع حبيبك ؟ .

جيمين : لا أنه موعد مع شاب أخر حتى انسى حبيبي المستقيم .

جونغكوك : أذٱ هل تعرف حبيبك على الحقيقه وتتكلم معه .

جيمين : طبعٱ .

جونغكوك : هل هو وسيم .

جيمين : اوسم منك .

جونغكوك : لكن لما تحبه كثيرٱ بما أنه لا يعرف بحبك أو حتى يبادلك المشاعر .

جيمين : لأنه عاهر أحمق و اعمى لعين لا يستطيع أن يرى بأنني أنا أجمل من أي فتاه يمكنني أمتاعه بشكل أفضل يمكنني أن أكون جيدٱ له في سرير و يمكنني طبخ بشكل أفضل وحتى أنه يمكنني الانجاب لكن لا هو فقط لا يستطيع رؤيه غير تلك الفتاة لا يحب أن يراني كحبيب بل .... كأب ...... كصديق هو يراني كصديق لا اكثر وهذا مزعج أن يراني و يعاملني كصديق في حين آخر هو يستمتع و يقبل شخصٱ أخر هذا مؤلم .

جونغكوك : أنا أسف أنني فتحت هذا الموضوع لكن عليك نسيانه إذا كان سيئ هكذا لا يستطيع رؤيه مشاعرك .

زواج من أبن عمي جريئ /  jikook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن