PART ( 28 )

6.5K 347 209
                                    

مرحبا يا وردات
🌸 PARK Amar 🌸

🚫تنبيه أن لم تفعلو شروط لن يتم تنزيل أي بارت يوم الخميس ألا عندما تكتمل شروط وهي 🚫

🚫 مهم 50 = ڤوت 🌟

🚫 مهم 100 = تعليق ⌨️

_____________________________


خرج الجميع من المنزل بعد أن تجهزوا لأختيار القاعه المناسبة لزفاف تايهونغ و يونغي وكان جيمين يمسك الكاميرا بيده حتى اضائها .

جيمين : مرحبٱ جميعٱ نحن في ثالث يوم في كوريا و لقد جاء حبيب قلبكم هوبي هيونغ معنا .

جيهوب : مرحبٱ جميعٱ اليوم سوف نختار قاعه زفاف مناسبه لصديق طفوله جيمين .

جيمين : والان لدينا ضيف ولأول مره تشاهدونه أنه ...  ابن عمي جونغكوك جيون جونغكوك .

وجه جيمين الكاميرا على جونغكوك الذي كان يساعد طفلين في وضع أحزمه الأمان وأخذ يضحك لأن جونغمين عنيد لا يريد من جونغكوك وضع الحزام بل جيمين .

جونغكوك : يا ألهي جيمين أنه عنيد مثلك تعال وضع له حزام الامان .

جيمين : حسنٱ هوبي أمسك الكاميرا .

ركض جيمين و أخذ يضع الحزام لجونغومين و بقربه جونغكوك و كان يصورهم جيهوب وأبتسم لأنه رأى الحب بأعينهم

أنتهى جيمين من وضع الحزام لجونغومين ثم أمسك الكاميرا من جيهوب وجلس بقرب جونغكوك و جيهوب جلس مع طفلين في الخلف

وعندما الكل كان جاهزٱ حرك جونغكوك سياره الي القاعه التي سيلتقون بها مع نامجون و جين و تاي و شوقا ، جيمين كان يمسك الكاميرا و يوجهها على منظار سيول .

جيمين : أنا متحمس لأختيار القاعه المناسبة لزفاف تايهونغشي .

جونغكوك : نعم وأخيرٱ سوف يتزوجان بعد صراعات عده من سيد يونغي الذي أصر على أن يتزوجا .

جيهوب : هل تاي لم يحب يونغي حتى لا يتزوجا بسرعه .

جيمين : لا أنا أعرف تاتا جيدٱ هو يحبه لكنه خائف من زواج من يونغي فقط .

جونغكوك : صدقني لا يوجد أكثر شخص متحمس لهذا زفاف غير سيد تايهونغ .

مينغوك : بابا هل يمكننا أن نتناول طعام بعد عودتنا في المطعم .

جونغكوك : اوه حسنٱ سنتناول جميعنا طعام في المطعم اليوم .

جونغمين ( بسخريه ) : بابا ، منذ متى تنادى أحد بأسم بابا أليس أنت تريد فقط قولها لأبانا الحقيقي .

زواج من أبن عمي جريئ /  jikook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن