PART ( 16 )

5.8K 338 177
                                    

مرحبا يا وردات
🌸 PARK Amar 🌸

🚫تنبيه أن لم تفعلو شروط لن يتم تنزيل أي بارت يوم الخميس ألا عندما تكتمل شروط وهي 🚫

🚫 مهم 50 = ڤوت 🌟

🚫 مهم 100 = تعليق ⌨️

_____________________________

أستيقظ جونغكوك ونظر بقربه و وجد جيمين نائمٱ كلملاك نائمٱ على بطنه و فمه مفتوح و يشخر بخفه أبتسم له ثم أستقام

دخل الحمام ليستحم وهو يستحم سمع صوت دق على الباب ثم فتحه نظر إلي جيمين الذي نظر له ثم أستدار و أخذ يفرشي أسنانه .

جونغكوك : نحن حقٱ لا يوجد بيننا اي خصوصية .

جيمين : ألا يجب أن تقول صباح الخير .

جونغكوك : وألا تراني أستحم .

جيمين : ما هو الجديد بأنك تستحم لم يتغير شيئ بجسدك أو أنك تخجل بأن تريني قضيبك .

جونغكوك : حسنٱ اولٱ أنت لا تخجل ثانيٱ نعم كل يوم يتغير شيئ بجسدي هو نمو قضيبي .

جيمين : أوه حقٱ هل تريد منى أن أقيسه بنفسى لا تقلق سوف استخدم مؤخرتي لقياسه .

جونغكوك : وهل بالمناسبة أنت منحرف .

جيمين أوه نعم منحرف فقط من أجل عضلات سداسية مع قضيب طويل يستحق أن أدخله داخل فمي .

جونغكوك : أخرج أيها المنحرف .

جيمين : حسنٱ .

خرج جيمين لكنه عاد ونظر الي جونغكوك و جونغكوك نظر له بنظره لما مازلت هنا .

جيمين : جونغكوك أنا أحبك .

جونغكوك : وأنا كذالك والان أخرج .

خرج جيمين و نزل للأسفل و أخذ يحضر الفطور خصوصٱ يقطع البصل وهو يقطه كان يبكي ربما قد يظن البعض بأنه من البصل لا أنه من مشاعر جيمين التي هدمت .

جيمين : مالذي تحاول أثباته بارك جيمين هل تحاول جعله يحبك وأنت تعلم بأنه على علاقه مع حبيبته منذ ثلاث سنوات هو حتى يتذكر متى عيد ميلادها ويتذكر تاريخ موعدتهما هو حتى يغار عليها و يغضب منها على أرتدائها ملابس فاحشه أحيانٱ و ايضٱ هو مارس الجنس معها كثيرٱ ولا يكتفي منها و الأن بأي حق لمحاوله الاعتراف لذالك الأحمق العاق ذو القضيب طويل .

أكمل جيمين تقطيع البصل و أحيانٱ يمسح عينيه بيديه نزل جونغكوك ورأى جيمين يمسح عينيه .

زواج من أبن عمي جريئ /  jikook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن