PART ( 35 )

6K 324 51
                                    

مرحبا يا وردات
🌸 PARK Amar 🌸

🚫تنبيه أن لم تفعلو شروط لن يتم تنزيل أي بارت يوم الخميس ألا عندما تكتمل شروط وهي 🚫

🚫 مهم 50 = ڤوت 🌟

🚫 مهم 100 = تعليق ⌨️

_____________________________

كان جيمين في غرفه غيار العريس و يقوم بتسريح شعر تاي المتوتر و طفلين جالسين على الايباد و جين يقوم بترتيب ملابسه

ولوكاس يقوم بلمكياج الخفيف لتاي ، كان تاي يتكلم بسرعه من توتره و جيمين سارح ذهن يفكر .

تاي : أليس هاذا صحيحٱ جيمين ..... جيمين هل تسمعني ... ميني .

جيمين : ها أسمعك ماذا قلت .

تاي : قلت هل يمكن للعرسان أن يذهبوا الي شهر العسل بعد يومين او اسبوعين من زفافهما .

جيمين : اوه نعم يمكنهم أذا كانوا مشغولين أو ليس لديهم الكثير من المال لماذا تسأل على اي حال .

تاي : لأنني قررت بأن يكون شهر عسلنا بعد أسبوع و لوكاس يقول لا  .

لوكاس : ياااا هاذا ليس جميلٱ يجب أن تذهبوا ثاني يوم زفاف .

تاي : لكن يونغي عليه أن يأمن الملاهى ليلي خاصته أعنى أنه يدير خمس ملاهى ليله هو لن يتركهم هكذا .

جيمين : مع تاي حق عمله مهم أيضٱ أما بنسبه ألي شهر العسل يمكنهم ذهاب في أي وقت يريدونه .

جين : أنا بلفعل أوأيد كلام تاي لأنه عندما تزوجنا أنا و نامجون ذهبنا من ثاني يوم الي شهر العسل وعندما عدنا كان عمله متراكم و أخذ شهر كامل فقط ليرجع عمله كما كان .

لوكاس : هل هاذا يعني عندما يتقدم جيهوب لخطبتي و نتزوج يجب أن نذهب بعد أسبوع .

جيمين : نعم .

تاي : أممم جيمين هل أنت بخير .

جيمين : لا .... أنا قررت أن أخبر جونغكوك بأن طفلين له .... خائف من رده فعله .

جين : هو يحبك لن يضرك أليس كذالك .

تاي : نعم هو يحبك .... هو سيغضب لكن ليس كثيرٱ ليس لدرجه أن يكرهك .

لوكاس : جيمين ماذا لو أخبرته من البداية لقد قلت لك بأن هاذا اليوم سيأتي هو طبعٱ سيغضب لأن 6 سنوات ذهبت من حياته وهو لا يعرف بأنه أب لطفلين ..... ثم من خلال معرفتي بجونغكوك نحن لا نستطيع معرفه رده فعله لأنه متقلب المزاج .

زواج من أبن عمي جريئ /  jikook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن