PART ( 8 )

6.9K 351 179
                                    

مرحبا يا وردات
🌸 PARK Amar 🌸

🚫تنبيه أن لم تفعلو شروط لن يتم تنزيل أي بارت يوم الخميس ألا عندما تكتمل شروط وهي 🚫

🚫 مهم 50 = ڤوت 🌟

🚫 مهم 100 = تعليق ⌨️

_____________________________

في صباح جميل قد أستقام جيمين و جونغكوك وأرتديا ملابسهما حتى يوصل جونغكوك جيمين الي جامعته وهو يتوجه إلى عمله

أوقف جونغكوك سياره أمام باب الجامعه و قبل أن يخرج جيمين نظر جونغكوك له .

جونغكوك : جيمين بدون مشاكل أنت تذهب لتدرس وليس لصنع الفوضى هل فهمت .

جيمين : يا رجل أنا لا اقوم بايذاء أحد طالما هم لم يؤذوني .

جونغكوك : جيمين أنا أتكلم بجديه .

جيمين : أيها الارنب وأنا أتكلم بجدية .

جونغكوك : أنا سوف أقلك من الجامعه .

جيمين : حاضر مربيتي التي ترتدى الوردي .

فتح جيمين باب سياره ونزل ودخل الي جامعه ورأى جين وتاي ينتظرانه وعندما تقدم ضرباه لأنه تأخر ثم ركضوا الي محاضراتهم

فتح جيمين باب محاضرته وكان الأستاذ الفيزياء يشرح ونظر الي جيمين الذي دخل و وضع حقيبته و جلس ثم أشار جيمين له بأن يكمل .

الاستاذ : بارك جيمين تاخرت على حصتي و تجرأت ودخلت لها هل لديك عين لدخول هكذا .

جيمين : أنتم فعلٱ معقدون أذا تأخرت ولم ادخل الحصه تنقص علاماتي و تنصحوني أن أدخل في المره القادمه بسرعه لكن إذا تأخرت و دخلت الحصه تلومونني لما دخلت وكأنني قليل أدب .

الاستاذ : بارك جيمين أنت ترد بوجهى الأن .

جيمين : ألا يمكنك أن تنهى حصتك بهدوء .

الاستاذ : لا تتلعب في معى أخرج الي مكتب المدير .

رن الجرس ونظر جيمين الي الاستاذ بنظره نصر ثم وضع يديه على طاوله وتحدث .

جيمين : أسف لا أستطيع الخروج لدي أختبار تاريخ على المراجعه له في المره القادمه سوف اتأكد بأن أذهب لمكتب المدير باي .

أستقام جيمين و أمسك حقيبته وذهب إلى القاعه التي عليه تقديم الاختبار به وترك خلفه الاستاذ يفيض من الغضب ، تاي و جين معه كذالك دخلوا الي القاعه و الاستاذه لم تأتي بعد .

زواج من أبن عمي جريئ /  jikook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن