part 19

11.5K 522 1K
                                    

مرحبا

كيفكم

هل تنفع كلمة آسفة

بس و الله فقدت رغبتي في الكتابة

L

et's start
•••••





هل من الطبيعي أن تكون حيا ترزق ، تتنفس ، تأكل ، تمشي... لكن  تشعر أن كل هذا خيال و في الحقيقة أنك تغرق....

حسنا مرحبا أنا كيم يونا و أنا أغرق.

مازلت أشعر بمكان تلك الصفعة على خدي الأيمن
بعد أن جرني إلى تلك الغرفة المظلمة ، الباردة مثل قلبه .

نعم إنها غرفته ......

أراه يصرخ و يحطم كل شيئ ، أرى الدماء تقطر من يداه أريد أن أتقدم لكن لن أفعل ، أرى الفراغ في عيناه.

لا أريد مواجهته لست ندا له لماذا وضعتني معه أيها القدر ألم يكفك المي.

و فجأة رفع عيناه الفارغة نحوي بعد أن سكن جسده. تقدم مني ببطئ و أنا ارتجف فحقا لن أكذب أنا اخاف منه و من غضبه.

ببطئ يتوجه نحوي كأنه ملك الموت ، امسكني من كتفاي و ضغط عليهما ليقول بهدؤ مريب:" لماذا ؟؟؟!!"

هذا كل ما أخرجه من ثغره " لماذا ؟"

هل هو جاد الآن بعد أن دمرني يسأل لماذا و
هو السبب في كل شيء.

أنا أعترف صحيح أن باب جحيم آخر سيفتح عليا بعد هذا الزواج لكن مدام سأراه منكسر هكذا و مشتت لن أستسلم و سأحارب من أجل إبني و
سأتمسك به كزوجي.

لأني اكتشفت ماخرا إني احمل له مشاعر لم تخالجني سابقا ، أعني أنا أحب رأيته خاصة و هو حزين ، أحب استفزازه بكلامي رغم إني اتأذى بعد ذلك.

لكن هذا يجعلني سعيدة لكن في بعض الأحيان أشعر إني سأقدم حياتي من أجله.

أنا حقا لا أفهم نفسي لكن الشيئ الوحيد المتأكدة منه أنه أن حدث و كنت احبه .لن أحبه بطريقة عادية لأنني لست عادية فأنا مجنونة في الحب . لو كنت سأحبه سأفعل بكل جوارحي و اضحي بكل شيئ حتى بنفسي.
هذا ما أظهرته تقارير خلايا دماغي لا ذنب لي .

مع ذلك لا يهم الآن أنا أشعر بسببه أن كل شيئ حولي يختفي و أنا لست من النوع الذي يذهب وحيدا و إن  كنت سأتدمر سأدمرك معي كيم تايهيونغ يا زوجي.

اخرجني من شرودي يداه التي بدأت ترتجف مرة أخرى ليصرخ:" لماذا ؟ ... لماذا ؟ ... كان يجب أن اقتلك في أول يوم رأيتك فيه "

 المعذبة  الصغيرة * من إلى الجحيم *حيث تعيش القصص. اكتشف الآن