انيوووووو
مين مستعد للبارت القادم
انا رجعت بعد فترة إختبارات طويلة وطويلة جدالا اتمناها حتى لعدوي....
امزح ههههههههههه 😁😁😁 انا ما عندي اعداء
مين بدو نبدا
Let's start the part 😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲
بقيت الذكريات تقفز إلى عقله و لكن أعده إلى الواقع شخص ينادي بإسمه و أنتم حقا لا تعرفون كم عشق أسمه في تلك اللحظة لكن سرعان ما تدارك نفسه ليركل الباب و يدخل و ليته لم يدخل ليرى ذلك المشهد الموحش لقلبه.
الواقع
كانت يونا تمسك جيدا بطرف فستانها الذي يكاد يكشف عن
كتفاها.
و تحاول إبعاد الثور الهائج من امامها بيدها الصغيرة الاخرىلكن لا فائدة لا حياة لمن تنادي فلقد كان هو اقوى منها
رفع كلتا يداها و اصبح يعض و يمتص مكان في عنقها إلى أن تكونت علامة بتفسجية هناك و اضاف اخرى و اخرى إلى أن اصبحو ثلاث.كانت يداه تلمس جسدها و هي تغلق عيناها و تبكي و تصرخ.
و عندها لم يخطر احد في ذهنها سو إسم واحد
و لم تتردد و صرخت بهاحست ان يد الرجل التي تلتف حول خصرها و الاخرى التي تعتصر مؤخرتها ترتخي و تنزل ببطئ إلى أن سقطت.
فتحت عيناها من بين رموشها المبللة و الكثيفة و الدموع التي اغرقتها. لينبض قلبها لذلك المشهد.
لقد كان هناك فتى مبعثر الشعر و يلتصق بأسفل عنقه من تأثير العرق و ملابس غير منظمة يجلس على الرجل الذي اصبح لا يحرك اي ساكن و الدماء تخرج من انفه،فمه،اذناه
بالمختصر لقد غرق في الدماء
* إحزرو مين السبع و الصيد إلي عمل فيه كذااااا *
لكن لحظة هذه الملابس و هذا الشعر مؤلفا بنسبة لها....
انه كيم تايهيونغ
نفسه تايهونغ مغتصبهاإقشعر جسد يونا و رجعت خطوة إلى الوراء عندما وقف بشكل هادئ جدا و كانه لم يقتل شخص الان.
شفتاها اصبحتا ترتجف و حدها أسنانها تصدر صوتا خفيفا نتيجة ارتطامهم ببعض و عيناها تذرف الدموع بكثرة كأنها شلال و أنفها احمر و أصبحت تبكي بصمت.
و ما جعل قلبها يفزع و يدق اكثر و اقسمت لو كانت في الجحيم لارحم من تلك النظرة.
شهقت بخفة عندما حل الهدوء و لا يسمع سو انفاسها الغير منتظمة و المتقطعة.
عندما ادار تاي نصف موجهه إليها و كان هناك دماء على خداه و قرب فمه و أعلى عيناه و لم تزده تلك الإبتسامة الهادئة المجنونة إلا تخويفا......
أنت تقرأ
المعذبة الصغيرة * من إلى الجحيم *
Action" لقد زرعت زهرة لا تزهر في حلم لن يتحقق"✨✨✨ عندما يتزوج شخصان ليس أقل من بعضهم في الخطر ماذا يحدث عندما ذلك المغتصب كيم تايهيونغ صاحب أكبر الشركات في كوريا يغتصب فتاة صغيرة تعمل خادمة عنده في القصر. ماذا سيحصل يجبره أمه على الزواج منها لسبب معي...