part 17

7.4K 313 483
                                    

مرحبا

ما بعرف اذا كان لازم ابرر غيابي أو لا لكن رح اقول فقط مشاكل صحية

صحيح شفت منشور نيروز. لكن استغربت ليش هي ما نزلت.... و لما حكيت معاها قالت إنها ما قدرت

لأن جربت تكتب قبل و ما نجحت

و أيضا قالت ان تحس ان الرواية أنا بدأتها لذلك لازم انهيها

على كل شكرا للي قلقو عليا و اهتمو لأمري و صحتي و دعموني و شكرا للذين لم يفعلو

Let's start

في ذلك القصر

يجلس ذلك الرجل الذي لم يكمل عقده الثلاثين بعد على كرسيه الجلدي ذات اللون الاسود

ليدخل مساعده:" سيد مايكل هناك خبر هام "

" انطق"

" الحالة التي أمرت منذ ستنان بتهريبها من الهيكل المتواجد في أمريكا "

" فسر"

" سيدي الحالة gx1 ابنة الرائدة المتوفات في الفضاء أليس غرايمز عندما كانت تلد.... لقد هربت من تلك العائلة و نزعت إشارة التتبع من جسدها لذلك فقدنا اشارتها و الأسوأ أن الهيكل إستطاع معرفة إنها نقلت الى كوريا منذ سنتين و هو لن يتخلى عن مشروعه gx1 ابدأ و انت تعرف "

" أرسل فريق إلى كوريا الجنوبية و ابحث فيها منزلا منزلا حفرة حفرة يجب أن نعثر عليها قبل أن تقع في الأيادي الخطى.... هي تنتمي للقصر لبريطاني

أعرف مكان دمنا الملكي و الا لن ترى خيرا "

خرج مساعده الشخصي مسرعا ليتولى أمر البحث عن الضائعة اما هو فتمتم " اين انت يا ابنة الفضاء "

مايكل بازو ليون حفيد الملكة إليزابيث الثانية هو عم دجودث.

#####

ملامح لا تفسر استقرت على وجه تاي و كأنه مصدوم و ما كان تشان أقل منه صدمة.

فرأية إبن القائد يعانق خادمة لم يراها من قبل لا تحدث كل يوم.

استفاق تايهيونغ من شروده الذي دام لثواني ليتقدم من يونا و ينتشل الصغير بقوة جعلت عيناه تدمع من تصرف والده القاسي.

رمق تاي يونا بنظرات لا تبشر بالخير و قال بعد أن أنزل جونسان و وقف أمامه:" كيم جونسان هذه أول و آخر مرة أراك تحادث تلك الفتاة و المرة القادمة سيكون هناك عقاب لذلك أحذر.... مفهوم "

رفع جونسان عيناه البريئة لينظر ليونا ثم أعادها لأبيه و قال بلكنة لطيفة:" لكن أبا... w why ... لا لا يتحدث جوسن مع mummy "

 المعذبة  الصغيرة * من إلى الجحيم *حيث تعيش القصص. اكتشف الآن