هاي حلوينياسمعو للبيانو فوق
استمتعوا و لا تنسون وضع نجمه و تعليق جميل بين الفقرات
ينظر بخوف لذاك النائم الذي كان يحيطه بين ذراعيه
يديه اصبحت ترتجف و تنفسه اصبح متسارع حينما عادت له تلك الذكريات..
هو لا يعلم ما الذي عليه تفسيره الآن من كلام الاصغر..
و هو في ذات الوقت خائفٌ منه..
يداه ارتفعت لتُحط فوق صدر جونغكوك ببطء
حيث قرر دفعه بكل قوته من امامه..جسد جونغكوك بالفعل اصبح فوق تلك الارضية الصلبه
و راسه قد ارتطم بطرف الطاوله الصغيره..ليليه صراخه المتألم و اعتصاره لذاته حيث بدأ يأن و يتأوه بإنزعاج من هذا الالم المُفتك لرأسه...
" انت.. من انت!!! من الذي ارسلك لي؟! هل والدي فعل ذلك؟"
صرخ تايهيونغ عليه بحده و جونغكوك ضل على ذات حاله المتألمة ، فظهره قد تأذى ايضًا"هل تتجاهلني!!!"
" اه.. تـ تايهيونغ مابك..
لـ لما انت هكذا و لما تفعل هذا اه اللعنه هذا مـ مؤلم"" كيف تعلم بما حدث لي في الماضي!! اخبرني فقط ، هل ارسلك والدي الي! هل عينك كجاسوس ام ماذا! "
" انا لا افهمك حقًا.. ارجوك فقط اشرح لي هيونغ!!"
وقف من مكانه مبادلاً الاخر هذا الحوار الصارختايهيونغ اغلق اذنيه ببكاء حتى ضم قدميه نحو صدره فور رؤيته للاخر يتجه نحوه..
" لا تقترب.. لا تنادني هيونغ.. فقط ابتعد عني و اخرج من منزلي.. انا خائفٌ منك "
ملامح جونغكوك اصبحت حزينه جدًا..
هو كاد ان يبكي حتى من ما يسمعه الآن..
و فوق كل ذلك هو لا يعلم لما يحدث هذا.جلس على طرف السرير ليلاحظ الاخر يبتعد عنه..
لذا حاول التحدث بهدوء معه." اخبرني بماذا تريد مني و سأجيبك بكل صدق.
انا اقسم لك تايهيونغ ، سوف اجيبك بالذي اعرفه فقط"" ابتعد عني.. فقط ابتعد عني ، انا لا اريد رؤيتك.."
بين بكاءه و شهقاته قال تلك الكلمات الجارحه
أنت تقرأ
My teacher.ᵛᵏ
Romanceأن تَقع في حُب مُعلِمك الذِي يَكبُرك بِخمس سَنوات هذا شيءٌ غريب قليلاً.. لكن الأغربُ مِن ذلِك هُو عِندمَا تُريد أن تكوُن أنت المُسَيطِر عَليه في هذِه العَلاقة.. توب: جُونغكوك. +18 الغلاف من صُنع: @juda_ym