هاي..
لطفًا فوت و كومنت بين الفقرات و استمتعوا
" متى ستعود حبيبي؟ انها الثامنه ليلاً "
" لا اعلم حقًا ، لازلنا مجتمعين في مكتب المعلم 'لي'.. قررنا تصحيح نصف اوراق الطلاب على الاقل قبل حلول الغد"
تنهد جونغكوك عبر الهاتف ناظرًا للعشاء امامه..
" هل ستتناول العشاء معهم ايضًا؟
اعني لم تأكل معي الافطار ولا الغداء"" اسف، سأتناوله معهم.. انت ايضًا يجب عليك تناول العشاء بدوني حسنًا؟ و بعدها اذهب لتُراجع ما ذاكرته بالامس فغدًا اخر يوم و انا اريد من درجاتك ان تكون جيدة عزيزي. "
" حسنًا.. "
" احبك جونغكوكي ، الى اللقاء "
" احبك ايضًا.. "
انقطع الاتصال و جونغكوك تنهد منزعجًا حتى قام يجمع الطعام ليضعه في عُلبٍ متفرقه ليُدخلها الى الثلاجة دون ان يتناول منه شيئًا..
هو فقط لم يعد له شهيه لتناول العشاء للمرة الرابعه بدون حبيبه..
انه ايضًا لم يعُد يخرج معه او يراه كثيرًا حتى ان موعدهم قد أُلغي بعد ما ان حجز جونغكوك مكانٌ في مطعمٍ فاخر و اشترى لكليهم الملابس دون علم تايهيونغ الذي قد اتى و الغى كُل شيء..
لقد كره هذه الاختبارات كثيرًا ، ليس لانها صعبةٌ انما لانها تبعد تايهيونغ عنه حتى في وقت انتهاء الدوام..
خلع قميصه ليرميه بعيدًا حتى استلقى على ظهره مطفئ للاضواء بجانبه الى ان وقع نائمًا و ذراعه فوق عيناه لتُخفي حاجبيه المنعقدين..
-
الساعه الثامنه صباحًا ، و هاتف جونغكوك بدأ يرن معلنًا عن اقتراب موعد ذهابه للجامعه و لحظور اخر اختبارٍ له..
هو لأول مرةٍ قد استيقظ بسرعه بسبب انه سعيدٌ نوعًا ما فهذا سيكون اخر يومًا لجميع الطُلاب حيث ستصبح الاعمال خفيفةٌ على المعلمين بعد بدء اجازتهم، و بهذا سيكون لدى تاي الوقت للبقاء مع جونغكوك..
اطفأ هذا المنبه في هاتفه ليفرك عيناه ناظرًا بجانبه حتى تنهد بحزن..
الآخر لم يكُن متواجدٌ بقربه ، و جونغكوك قد اعطاه عذرًا بأنه لربما هو كان نائمٌ معه بالفعل و قد استيقظ قبله؟..
أنت تقرأ
My teacher.ᵛᵏ
Romanceأن تَقع في حُب مُعلِمك الذِي يَكبُرك بِخمس سَنوات هذا شيءٌ غريب قليلاً.. لكن الأغربُ مِن ذلِك هُو عِندمَا تُريد أن تكوُن أنت المُسَيطِر عَليه في هذِه العَلاقة.. توب: جُونغكوك. +18 الغلاف من صُنع: @juda_ym