𝑇𝑒𝑛.

52.1K 2.4K 1.7K
                                    

استمعوا للمُوسيقى ولا تنسون الفوت قبل القراءه ،
مع ترك تعليق جميل









خرجت من الحمام مرتديًا الروب و واضعًا لاحدى المناشف فوق شعري باهمال..



اتجهت نحو هاتفي الذي يبدو بأن بوقوم شبكه في الشاحن قبل ذهابه من منزلي لابتسم بخفه..


و انا انتزعته عندما رأيته قد شحن بما فيه الكفايه لتقع عيناي على تلك الرسائل من جونغسو!



منذ متى لديه رقمي؟..



لقد وجدت الاجابه بالفعل بين رسائله تلك





JS: انا جونغسو لقد اخذت رقمك من صديقك الذي هو معي الآن..

"منذ متى هذه المعرفه ليخرجون مع بعضهم!؟"

JS: لقد تركت جونغكوك فالمشفى بفرده لذا يجب عليك الاسراع و الاعتناء به كيم تايهيونغ..

TH: حسنًا.. (: !!




تأفأفت بضجر راميًا لهاتفي على السرير حتى اذهب و اجفف شعري مرتديًا لملابسي بإهمال دون ان انتقيها جيدًا..




اخذت حقيبه صغيره لادخل بها ملابس احتياطيه و كُل ما سأحتاجه كاللابتوب خاصتي و مرطب الوجه و كتاب ملاحظاتي دون نسيان اقلامي..



و كان هناك شيئًا مختفيًا من بين اشيائي..


" اين هو مرطب شفاهي المفضل!!! "







-


ضحكاتٌ شريره و صغيره ذات صوتٍ منخفض كان يطلقها جونغكوك و هو ينظر لحقيبته الي تتوسط حضنه..




هو كان متشكرٌ لجونغسو الذي احضرها له بعد اصرارٍ منه..



اخرج منها مرطب الشفاه ذات رائحة الفراوله ليحدق به و هو يقهقه متخيلاً لشفاه تايهيونغ التي قبلها بسطحيه..



" هيا لنضع من هذا المرطب الذي يخص جميلي"
هو وضع القليل منه ليعيده الى حقيبته سريعًا عندما احس بدخول شخصًا ما..




" سيد جونغكوك انا سأضع لك هذه الحقنه حتى تتحسن سريعًا.."
لقد كانت الممرضه..


تنهد جونغكوك براحه فهو ظنها تايهيونغ..


اقتربت تلك الممرضه منه لتخبره ان يرفع كُم قميصه لتتمكن من ادخال تلك الحقنه و هو فعل بينما يستمع لكلامها بهدوء..



My teacher.ᵛᵏحيث تعيش القصص. اكتشف الآن