صباح الخير حلويني
فوت و كومنت بين الفقرات لطفًا..استمتعوا
" بوقوم ارجوك تعال لمنزلي "
كُنت ارتجف متحدثًا اليه عبر الهاتف و تلك الافكار المخيفه لا تخرج من عقلي..
فماذا لو لم يسعفه احد ليموت؟
انا خائفٌ عليه كاللعنه ، ليس و كأني من خاف منه سابقًا" ماذا هناك تايهيونغ!؟ اخبرني ارجوك انت تخيفني"
" لقد فعلت شيئًا سيئًا جدًا هيونغ! انا شخصٌ احمق ، فقط ارجوك تعال و ساعدني"
" انا قادمٌ اليك بالفعل فقط انتظرني بهدوء ارجوك "
همهمت له برجفه لاغلق الخط حتى انتقل لرقم جونغكوك اعود للاتصال عليه كثيرأ من المرات التي لم احسبها
و كان الجواب هو بأن هاتفه مغلق و هذا ما جعلني ادور في المنزل بارتباكٍ شديد..
___
" ياا جونغسو اخبرتك ان تقوم بشحن هاتفي، انا كنت انتظر رساله مهمه فيه قبل ان يحدث لي كل هذا "
تذمر ذلك الجونغكوك للذي اعتصر رأسه المصاب بالصداع من ازعاج الاصغر..
" ايها الاحمق الا يمكنك استيعاب ما اخبرتك به ام ان ذلك الجرح في رأسك قد اثر عليك؟؟ للمره المليون اعيد و اكرر!! هااتفك محطمم هو يحتاج التصليح و ليس الشحن فقط! "
تأفف جونغكوك بضجر ناظرًا لما هو خارج تلك النافذه حيث كانت قطرات المطر تضرب الزجاج بخفه
" انها تمطر كثيرًا هذه الايام"
تمتم لنفسه بابتسامة صغيره عندما تذكر نومه مع تايهيونغ بالامس" ساشتري لك هاتف جديد ثم سأعود "
تحدث جونغسو فجاه مفاجئاً للاخر حيث التفت بابتسامه واسعه جدًا" حقًا ؟!! "
قطع جونغسو تواصل اعينهم حاكًا لعنقه بخجل فهو لم يدلل جونغكوك من قبل كهذه المره" اجل ايها الاحمق الصغير، هل تظنني اكذب؟ "
قال ليضحك جونغكوك نافيًا بسرعه" اشكرك هيونغ! انا احبك اخي الاكبر"
فعل حركة القلب بيديه مرسلاً له قبلات طائره مضحكه" تشه، بدأت احب ما اصاب رأسك فهو جعلك لطيف"
قال جونغسو ساخرًا لتختفي ابتسامة جونغكوك راميًا وسادته على هذا المتحدث
أنت تقرأ
My teacher.ᵛᵏ
Romansaأن تَقع في حُب مُعلِمك الذِي يَكبُرك بِخمس سَنوات هذا شيءٌ غريب قليلاً.. لكن الأغربُ مِن ذلِك هُو عِندمَا تُريد أن تكوُن أنت المُسَيطِر عَليه في هذِه العَلاقة.. توب: جُونغكوك. +18 الغلاف من صُنع: @juda_ym