𝐸𝑖𝑔ℎ𝑡𝑒𝑒𝑛.

35.5K 1.6K 1.2K
                                    

..
هاي


-9:00 صباحًا-



صوت الماء المنساب من هذا الدُش كان يملأ الحمام ، جونغكوك يقف اسفله مغمضًا لعيونه حتى لا يدخُل الشامبو لها..

يتنهد بين الحين و الأخرى ليُغلق هذا الماء عندما انتهى منه حتى خرج مرتديًا لبنطاله فقط و بيده امسك بالمنشفه الصغيره مجففًا بها شعره الاسود..

اتجه للمطبخ بهذا الحال حتى يُشغل آلة صُنع القهوه واضعًا الكبسوله داخلها ليفُوح بعد ثوانٍ رائحتها المخدره للعقل..

اخ ابي قهوه (:

و حينما تجهزت قهوته هو ذهب للغرفه سريعًا يبحث عن معطر جسده الا انه لم يجده و بدلاً من ذلك وجد ورقه صفراء مكانها..

-انه مصادر مِن قِبل كيم تايهيونغ العاشق لهذه الرائحه-


ضحك جونغكوك على هذه الرسالة مشتاقًا لرؤية حبيبه الذي قد ذهب للجامعه منذ الصباح الباكر حتى ينهي اوراق الاختبارات قبل وصول الطلاب..


هو تنهد مبتسمًا بهيام ليُقبل هذه الورقه ، فتايهيونغ غادر دون ان يعطيه قبلةً او يمكن انه فعل ذلك حين كان جونغكوك نائمًا؟..


ارجع الورقة مكانها ثم اخذ عطر حبيبه ليستخدمه مرتديًا قميصه الاسود مع سترته السوداء، حتى اخذ حقيبته و قهوته ليخرج من المنزل عند ارتداء حذائه الاسود..


الاسود هو لون جونغكوك المفضل و هذا يوضح عليه عندما تكون جميع ما يرتديه بهذا اللون في اغلب الاحيان..


و عن هذه المعلومه ها هو قد صعد لسيارته السوداء حتى انطلق ذاهبًا نحو الجامعه ، يريد الوصول قبل الساعه التاسعه و النصف فالإختبار يبدأ بهذا الوقت..


و في طريقه قرر ان يُشغل احدى الأغاني التي يستمع اليها تاي كثيرًا ، لترتسم ابتسامته فوق شفتيه جاعله لعينيه تضيق اسفل تلك النظارة الشمسية..


وصل راكنًا لسيارته جانب الجامعه حتى نزل سريعًا دون نسيان ان يرمي بكوب قهوته الفارغ داخل القمامة..


" صباح الخير ، جيون جونغكوك المغرور و الغير وافي لوعوده! "


انقعدت حاجب هذا المُعني حتى التفت للمتحدث خلفه ليرفع نظارته الشمسية فوق شعره سائلاً باستنكار ليستفز هذا الرجل .." و من انت؟! "



" اللعنه هو حتى لا يتذكرني!! "
بكى بتصنع ضاربًا لجبينه حتى تقدم من جونغكوك متحدثًا له قُربه..



My teacher.ᵛᵏحيث تعيش القصص. اكتشف الآن