𝑇𝑤𝑒𝑛𝑡𝑦 ' 𝚃𝚑𝚎 𝚎𝚗𝚍'

55.5K 2.1K 1.5K
                                    

اخر بارت لا تبخلون بالتعليق و التصويت ✨

و استمتعوا حلويني


" اخيرًا استيقظ لطيفي "

جونغكوك تحدث بصوته المنخفض راسمًا ابتسامةٌ جميله حين رآى تلك العيون العسليه تُفتح عدة مرات لتضيئها اشعة شمس الظهيرة..


" جـ جون؟.. "


" اجل جون.. جون هُنا ليُخبر لطيفه انه لن يدعه وحيدًا ابدًا..
جون يُحب تيتي كثيرًا ، و سيلحق بِه اينما كان هو "



داعب خد الاكبر بين كلماته الهادئه حتى اتجه لعينيه حين نزلت منها بعض الدموع العالقه ..


تايهيونغ اصبح يستلقي على جانبه ليدفن رأسه بصدر الآصغر حتى لف احدى ذراعيه خلف ظهره شادًا على قميصه..



هو اطلق عدة شهقاتٍ صغيره ليتحدث بصوته الضعيف
" جونغكوكي.. جونغكوكي انا اتألم ، انا لست بخير."


" جونغكوكي خاصتك يعلم.. و هو اسفٌ لهذا..
اسفٌ لدرجة اني اريد تغيير جميع اقدار هذا العالم."


" إقرأه.. ايمكنك؟ ان تقرأ ما كتبه ابا لي "
يعتدل في جلسته ليأخذ تلك الاوراق المجعده اثر نومه و هو يقبض عليها، حتى قام يناولها للاصغر..


فقط.. هو لا يستطيع قراءتها بنفسه، صعبٌ عليه ان يرى خط والده المتوفي منذ فترةٍ و هو لا يعلم..


هو يشعر بألمٍ كبير و ندمٌ على انه لم يبقى بجانب ابيه الذي يحبه قبل موته..



" تعال لتجلس بين احضاني اذًا.. "
جونغكوك قام بسحبه قليلاً حتى اصبح يجلس بين افخاذه و رأسه قد وضعه فوق كتفه الى ان اغمض عينيه على ملامسات الاصغر لخده و هو يهمس..




" فقط ادفن بجسدك و رأسك داخل صدري و عنقي ان اردت حين تبكي.. لعله يخفف هذا من تألمك عزيزي "


همهمة صغيره اطلقها تايهيونغ رافعًا لاحدى يداه حتى حاوطت عُنق جونغكوك بهدوء..


تنفس الصعداء قليلاً و جونغكوك ينظر اليه الى ان توقف عن فعل هذا ليعلم بأنه عليه القراءه الان..


اخذ يفتح تلك الاوراق حتى تحركة شفتيه بعد تنهدٍ عميق قد صدِر منه..



" الى طفلي تايهيونغ.. من المخجل اني لا اعلم بماذا ابدأ بِه، انا فقط قد امسكت بقلمي و اوراقي دون تفكير لاقرر الكتابة لك.. فقط.. لأني اشعر باقتراب نهايتي"



My teacher.ᵛᵏحيث تعيش القصص. اكتشف الآن