قراءة ممتعة❤هناك مفاجئة فى الشابتر لكل قُرأء
Mirror/جنون عاشقان"ستجدون الرواية على صفحتي الاخرى و اللينك موجود على صفحتي تلك"
-----------------------------------
نظر للبساط الاسود الذى تُزينه النجوم ربما كل ما سنراه نحن ان الطقس لطيف مع القليل من الهواء الليلي البارد لكن ما رأة مالكوم هو الفراغ و ما شعر به فقط هو التلاشى و نكهه زجاجة الخمر الثالثة...الجو مظلم ليس الجو تحديدا لكن روحه مظلمه و باهته اللون مثل لوحة سكب احدهم الماء عليها لمجرد مضايقة الرسام الذى سهر من اجل رسمته...
صدى صوت ورق شجر يتم دهسة...ورق شجر جاف فلا توجد ورقة رطبة ستصدر صوت التكسر هذا و مع ذلك لم يهتم لمن خلفة ربما يكون ملك الموت قرر اخيرا جعله يستريح من الجحيمه الحي...
"تبدو كمن تم اغتصابها امام زوجها"
ظهر الصوت الساخر ينفي ان هذا الشخص ملك الموت...
"الجحيم فارغ و كل الشياطين هنا"
تحدث مايكل بسخرية بعدما جلس بجانب صديقة على العشب حتى قطع الصمت مالكوم بصوته الذى بدأ يدخل فى حالة سكر"أشعرت مرة انك ضائع؟"
اختفت ابتسامه مايكل لينظر للسماء بشرود متمتا "انكَ تولد تبكي و ينتهي بك العُمر باكٍ ايضا على ما ضاع من عمرك...السؤال يجب ان يكون متى لم اكن ضائعاً...صدقني مالكوم الحياة ابنه عاهرة انها تجيد اغتصابنا مراراً و تكراراً بدون كلل ستخرج من تلك الحفرة الان لتقع فى واحدة اسوء غدا"اتى صوت احد اخر و شخص يتقدم ليجلس امام النار "انتَ شخص لا يخرج منه سوى الصياح مثل الديوك" ابتسم مايكل بِحُب ليرد ساحبا سيجارة من عُلبة السجائر خاصته "مرحبا عزيزتى رابونزيل اشتقت لكِ" ثم القي نظرة خاطفة لزجاجة الخمر بيد مالكوم مُعلقاً "كيف اتت الزجاجة فى يدكَ تعودت على شُربك فقط للحليب فى المساء"
اول ما جال فى خاطر مالكوم بعد سماعة لتلك الجملة ان هذا ما كانت ستقوله اليسيا ايضاً على ذكر تلك العاهرة الحياة جيدة بدون ازعاجها له و المصائب التى ترتكبها...لم يكن لتأثير الخمر على معدته كما فعل تذكر اسمها يشعر انه يود التقيئ الان و قطع شفتية التى لمستها هى...
"هل رأى احدكم نيكس؟" ادار مايكل رأسه لإيميت ضاحكاً وسط حديثة بسخرية "اظن انه فى البيت يصب جنونه على كاثرين إما فى العمل يحاول ألا يصب جنونه على كاثرين"
ابتسم ايميت قائلا كأنه تذكر شيئا "على ذكر الجنون و المجانين كيف حال كيڤين اشتقت لرؤية ذلك العاهر لكن لا يوجد وقت لزيارته حتى"
ليرد مايكل بملل "تعرف...-صمت رامي بجسده العلوي على الارض فيصبح مستلقي على العُشب مكملا- اظن ان حياته تنقلب بعد ما حدث ، يبحث كالمجنون هو حتى ليس متفرغا لزوجته و ابنه فقط يعمل ليل نهار و يقتل نفسه كل يوم لاجل العثور على ما يبحث...حتى ان بحثه ذاك قادة لروسيا...يبدو حقا ان لم يُكتب لاحد مننا العيش فى سلام ابداً...اشعر اننا ملعونين"
أنت تقرأ
The forbidden lust//شهوة مُحرمة
Romanceالحب .... كانت كلمة صغيرة لكن كفيلة بجعلها تتألم فى كل ثواني حياتها... جسدان فى منزل واحد يفصل بين قلوبهم المحترقة حاجز يسمى الخطيئة... وحوش ، مسوخ ، مختلين بالكانت هى ابعد من ذلك بكثير... قلب رقيق ، نظرة متطلعة اجابية ، ابتسامة بشوشة رغم ذلك فقط حي...