الفصل الثالث

2.1K 57 1
                                    

#معجزات_الحب
(3)

الكاتبه:Beba pink
واتباد "BebaPink89"
قروب روايات العنود Beba Pink

قامت صفاء عينها في المرايا متع السياره تبي تعرف من اللي يسوق و تلاقو عيونها و عيونه ..
صفاء بصوت مصدوم و واااطي  : انت ..
علي ابتسملها ابتسامه خبيثه و شبح في الطريق قدامه ..
بينما صفاء شدت على سنونها و حاولت تتمالك اعصابها ..
صفاء في داخلها : اهدي يا صفاء .. اهدي .. هوا يبي يعصبك و يطلعك عن طورك اهدي .. ماتعطيلاش مافي باله .. استفزيه و خليه هوا اللي يعصب و يجنح و بعدين عطيلا ابتسامة نصر زي اللي عطاهالك توا ..
صفاء قامت حواجبها وقالت بثبات : عبدو انتو رافعين معاكم كناسه في السياره .. اففف هلبا الريحه ..
عبدو يعرف بنت عمته كويس شبحلها ع الجنب بمعنى اسكتي عيب ..
علي فهم قصدها و قال : اي يمكن ياعبدو لانه في دبانه تزن نسمع فيها ..
عبدو زرط ريقه و شد ضحكته خاف من ردة فعل صفاء لانه يعرفها مستحيل تسكت .. الكاتبه:Beba pink
شبحتله صفاء من المرايا و عيونها نار و شرار .. فهم من نظرتها انه حرقلها اعصابها ابتسم بخبث .. و حب يزيد يستفزها اكتر ..

علي بصوت واضح : كان نقولك يا عبدو شن صار معايا اليوم..
عبدو ب اهتمام : شن صار ؟
علي : اتصل بيا رقم يبعتلي في قلوب و ايموجيات .. رديت عليه طلع واحد افريقي ..
صفاء ابتسمت و حست بالفرحه  انها قدرت اتدير شي .. بس هالابتسامه تلاشت بشكل سريع لما علي كمل كلامه ..
علي : استجوبت الافريقي و مشيت لعند مكانه و فلقلي الشكاره كلها .. و قالي كل شي .. و قالي حتى من باعته ..
شبح لصفاء في المرايا  القى وجهها الواان .. ابتسم ابتسامه استفزتها بس سكتت ماعندها كيف ترد .. قعدت تغلي زي البركان .. مش متعوده حد يضغطها بالطريقه هيا و ماتردش ..
عبدو : بالله منو الفاضي هدا اللي باعته ..
علي : هوا من ناحية فاضي ايه فاضي .. و فارغ و اجوف .. يبي يلفتلي نظري و اني نظري عالي عليهم ..
هني صفاء خلاص انتهت قريب بتنفجر .. معش حتى قدرت تشبح للمرايا حست روحها صغييييييره حتى في عين نفسها ..
عبدو : لا حول ولا قوة الا بالله ناس تافهه ..
علي تنهد :اااه دنياا .. ياما نشوفو ..
قام علي عينه في المرايا شاف صفاء تشبح للروشن و وجهها احمر .. حس روحه زودها شوي .. بس مايقدرش ينكر انه استفزازها حسسه بسعاده عارمه .. من غير مايعرف السبب ..
دقايق و وصلوها لحوشهم .. نزلت و قربعت الباب من غير ما تتلفت فيه .. بينما علي ماشافش حتى جيهتها حس قلبه برد و ارتاح ..الكاتبه:Beba pink
٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠
كملت ميار اكلها و بشير يشبحلها و ساكت ..
قامت راسها و قالت : ممكن نعرف شن تبو مني .. قصدي .. اتصلو ب بابا و قولولا طلباتكم اكيد تبو فلوس ..
بشير : موضوعي مع بوك اكبر من الفلوس ..
ميار بخوف : كيف ..شنو .. شنو هوا ؟
بشير : ياسرك اسأله .. اكل و كليتي .. و توا ارقدي ولا دبري روحك ..
قرب منها و طبس عشان بيرجع يربط ايدها ع الكرسي عشان يطلع .. بس بحركه سريعه منها نزلت الربطه عن عيونها .. غمضت عيونها من الاضاءه اللي اخترقت عيونها بعد ظلام ساعات .. بس بسرعه ما فتحت عيونها عشان تشوف اللي خاطفها .. و بشير رجع وقف على طوله حط ايديه في جيوبه و قعد يشبحلها من غير ما يتضايق من حركتها او يدير ردة فعل ..الكاتبه:Beba pink
ميار عقدت حواجبها و قعدت تركز في شكله .. حست انه شكله مألوف بالنسبه ليها ..  بينما بشير ثبت في مكانه و عيونه يشبحو لعيونها بشرود .. و كأنه كان يراجي في اللحظه اللي بيتلاقو فيها عيونهم ..

معجزات الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن