"النصيب غلاب"
(رجل الماڤيا)"الحلقة الثانية عشر"
كـ عصفـور وحيـد تائهة أراد أن يبـني عـش بــ قلبـك...فـ رَفضـت إنت..!!
تشعر بأنها نائـمة علي حجـر وليس وسـادة...فتحت عينيها برفـق وجدت عاصي نائم وهي بأحضانه... أغمضت عينيها بسعادة من ذلك الحلم التي تتمني أن لا تستيقظ منه... ولكن هذا ليس حلمـًا...بل حقيقة وهي نائمة بجانـب عاصي... أو بالمعني الأدق...بحُضنه... !!
نهضت بسرعة مما جعله يستيقظ نظرت له وهي تفرك عينيها وتحاول أن تتذكر ما الذي جعلها تنام بجانبه!؟....
وضع يده علي عينيه وهو يحاول جاهدًا فتحها من أشاعة الشمس...هتف بنبرة متحشرجة..._صباح الخير...
_انا نمت جنبك إزاى؟!...
أبتسم بتهكم وأردف
_طب ردي الصباح حتي..!!عمومًا أنتِ اللي جيتي ونمتي جنبي.. تقريبًا بتمشي وأنتي نايمة!!..
عقدت حاجبيها وهتفت بإستغراب
_لا طبعًا... أنا عمري ما اْعمل كده..!!
أبتسم وهو يهتف بنبرة ذات مغزى
_تقريبًا قصدك...كُنتِ حابه تجربي حضني؟!..قولي متتكسفيش...
صرخت بوجهه وهي تركض نحو المرحاض هاتفة..
_لا لا لا إستحالة..
أغلقت باب المرحاض خلفها وهي تقف أمام المرآة تصفع وجهها قائلًة
_عملتي إيه تاني يا زفتة وأنتِ نايمة!!!!
بـ الخارج..
كان يضحك بطريقة غير طبيعية عليها...فـ هو من حملها ووضعها بإحضانه حتي يستنشق رحيقـها براحة....
أحـب الحُــب لأجلـهــا هـي فقــط..************************************
"عد مين بقيلي وإنتي مش هنا؟ هلاقي مين في ضهري يمنع البُكـــا!...زى
روحي في مني كتير بكلمك ف ليه مبتسمعيش؟ بمد يدي ليكي روديني... متضعفيش وتتركي"جـالـس بـ سيـارتـه أسفـل منزلـها تحديـدًا إتجاه شُرفتها حتـي يراهـا كما يشاء...
مُنـذ أن عاد وهو يذهب لمنزله يبدل ملابسه ويعود مـرة أخري أسفل منزلها!!!..
يبـكـي علي تلك النهـاية التي لا تليـق بيهم... ولكن كما يُقال..."ويفيد بأيه الندم بعد فوات الأوان..!!؟"
هو من أوصلها لتلك الحالة.. وأوصل نفسه أيضًا...
نظر نحو شُرفتها وجدها مغلقة...ثوانٍ ووجد فيروزة تفتحها وهي تبتسم وتتجه نحو عذراء الجالسة علي التخت تقريبًا...
يعلم أنهم يحاولون جاهدًا بأن يجعلوا السرور يدخل علي قلبها مرة أخري...ولكن كيف وقلبها أصبح فتات...
رآها تقف بـ الشرفة لتتقابل أعينهم... عينيها تبكي ألمًا وتعاتبه...وعينيه تطلب الغُفران والرحمـة..
أغلقت الشرفة وأختفت من أمامه لـ تسقط من عينيه دموع خانته مثلما خانها هو....
أنت تقرأ
النصيـب غـلاب"رجـل الماڤـيا" لـ الكاتبـة مـلك طـارقـ
Aksiوَقفت أمام الشيطان بقلبًا جامدًا...!!! علمت بأنها أحضرت الجان ولكن من سـ يصرفـه!؟.... نظرت لعينيه وجدت طوفان من الغضب...بُركان من الشر يتطاير منه شظايا سـ تحرقها حتمًا...!!! فـ عندما يتقابل الأِنس مع الجَن يحدث دمار شامل ليس قادر أحد علي إيقافه...