إستمتِعوا ♡♡." اذا ماذا ترغبان بمعرفته؟ "
كان بالكاد استطاع بيكهيون وتشانيول سماع صوتها حيث انهما باتا يجلسان وسط غرفة المعيشه المحاطه بالكثير من المخلوقات المزعجه الان.
كان التلفاز مشعلا على احد برامج الاطفال بينما يرقصان طفلين على اغنية البرنامج .
بينما احد الاطفال كان يبكي بينما اخذ احد مكعبات الالعاب البلاستيكيه التي داس عليها تشانيول بينما كان يسير الى الاريكه ليلقيها على شقيقته لتبكي هي الاخرى بينما كان هناك ضجيج كيونغسوو الذي كان يلاعب الصغرى بين يديه .
اللعنه حدق بيكهيون نحو كمّ الازعاج والفوضه حوله ، كان لفتره يظن انه هو وجونغداي اصخب الاشخاص في الوجود حتى خطى داخل هذا المنزل .
شعر تشانيول بالضغط لوهله بينما يفكر إن كان عليه التعامل مع هذا لاحقا؟ , القلق للحظات اخذ يتلبس الثنائي .
" كل شيء عن الحمل , ما علينا مواجهته وما سوف نواجهه "
شخرت الفتاه حينما اجابها تشانيول لتحرك فمها بحركاتٍ غريبه استمرت لثوانٍ حتى سألها بيكهيون .
" ماذا تفعلين؟ "
" امرّن فمي لما سوف اقوله يا فتى هناك الكثير لتتعلمه واعتقد انني مهما سأُخبرك عنه ستكون تجربتك الاولى مختلفه مثل .. انظر الى هاؤلاء الاشقياء كلهم لم يشابه احدهم الاخر اثناء حملي بهم لم تكن الاعراض تشابه احدها حتى سِوا بغثيان الصباح "
استطاعت يونسوو رؤية علامات الاستفاهم تطفو حول الثنائي وهي علمت كم من الوقت ستقظي حتى تستطع تعليمهما .
كان على بيكهيون الاعتراف انهُ لم يتوقع شيئاً مما قد اُخبِر بهِ ولا يعي كيف سيمُر بهِ لاحقا ، كان قد اتضح ان الامر اكبر بكثيرٍ من كليهما لكن لم يرغب بإيضاح الامر لتشانيول الذي بقي جامد الملامح ومصغياً لكل شيءٍ اخبرتهُ به يونسوون .
حدق بجانبه يجد حبيبهُ لايزال منشغلاً بكتابة الملاحظات وسط هاتفه ، كان كذلك طوال الوقت يسجل الملاحظات بينما يبدو جاداً بتلقيها، وبيكهيون شعر انهُ يستمد قوتهُ من صمود تشانيول وجديتهِ امام ذلك بخلافه .
في كل ثانيه يحاول ان يعي انهُ سيتحمل مسؤولية ذلك هوَ فقط يرغب بالهروب من ذلك كله لكن كما اخبرتهما يونسوون سينضجان مع مرور الوقت حتى قبل ان يشعران بذلك ، حديثها جعل شيئاً من الطمأنينه يزرع بداخله .
أنت تقرأ
HOLD ME BACK
Teen Fictionيقال ان اكثر الاشياء التي تكرهها على الاطلاق تأتي لك سريعاً وبلا مجهود ، وزعيم العصابه بيكهيون يعتقد انهُ تلقى ذلك اسرع من ما توقع . -mprg cover by: @soulnisoo