إستمتِعوا♡~." كنت أُفضلك في السابق لكن هذا التغيير ايضاً .. يجعلني ارغب بك اكثر الان "
لعن بيكهيون اسفل انفاسه ، كان مثاراً لأن حبيبهُ يبدوا مثيراً بهذهِ البذله ، وبالرغم من مفرداته الشحيحه وتعبيرهِ السيء تشانيول التقط مقصدهُ ذلك بإبتسامه فخوره متقدماً يأخذ شفتيهِ اخيراً بشغف واشتياق.
محاصراً اياه على الحائط خلفه كانت قُبلتهم قد طالت تتجه الى لطيفه تاره وعنيفه تاره حتى فُصلت من قبل بيكهيون .
" اللعنه انا ارغب بك الان "
كان الفتى يلهث مهسهساً برغبه لم يعهدها متشبثاً بياقة بذلته وبالرغم من ان تشانيول كان مثاراً ايضاً هوَ حاول كبح ذاته والتفكير بتعقل ولو أن اشتياقهُ لملامح فتاهُ المثار امامه تكاد تنجح في تبخر تعقله هوَ احتضنهُ ينفي عدة مرات اسفل أخذهِ لأنفاسه .
" بالرغم من انني حقاً اشتقت لك وارغب بك كالجحيم ايضاً لكن علينا حقاً ان لا نفوت موعد لقائنا بصغيرنا "
زمجراتٌ يائسه هي ماقابل في المقابل ليقهقه مهندماً خصيلاتهم وملابسهم لينطلقان الى العياده التي كادا يفوتان موعدها.
" ارتفعت نسبة بعض الفيتامينات في جسدك لكن لاتزال ناقصه وهذا لايزال مضراً للطفل لما لا تأكل جيداً سيد بيون؟ "
للمره الثانيه كان على بيكهيون مقابلة تلك المرأه سليطة اللسان ، هوَ اتى برأسٍ مرفوع بتفاخر لأنهُ ادى جهداً في تناول كل ماتحضرهُ سونمي وتسميهِ مفيد حتى ولو كان مقززاً.
لكن كانت طبيبتهُ سليطة اللسان تقلل من شأن محاولاتهِ مره اخرى تجعل من حدقتيهِ تشتعلان بغضب .
" لقد انتظمت على الحبوب التي اعطيتنياها واكلت كل ماهو مقزز لذلك إن كان هنا من هو لايبلي حسناً فهو انتِ!! "
تشبث تشانيول بجسد بيكهيون الذي بدا انهُ يرغب ببدء شجارٍ ما مع المرأه التي فقط قلبت حدقتيها مستقيمه نحو الجهه الاخرى من الغرفه ولا يستطيع القول انهُ اشتاق الى ذلك ايضاً.
" لاتزال هذهِ المشكله تقع على عاتقك وانت المتضرر هُنا لذلك عليك العمل عليها والان تعال الى هنا واستلقي "
اشارت هي على السرير لتعبث بالآله ببرود بينما الفتى الذي افلتهُ تشانيول قد سار نحوهُ بخطواتٍ تحفر الارض بعبوسٍ كبير مستلقياً بخشونه.
أنت تقرأ
HOLD ME BACK
Novela Juvenilيقال ان اكثر الاشياء التي تكرهها على الاطلاق تأتي لك سريعاً وبلا مجهود ، وزعيم العصابه بيكهيون يعتقد انهُ تلقى ذلك اسرع من ما توقع . -mprg cover by: @soulnisoo