إستمتِعوا♡~." حتى احصل لك على وظيفه مرموقه "
ساد الصمت لثوانٍ طويله وشفتي بيكهيون التي افترقت رغبةً بإطلاق شتائمه توقفت في الهواء ليأخذ الثنائي يومض بعدم فهم .
" ماذا؟ "
" لقد اجريت اتصالاتي بالفعل، لدي علاقةٌ قويه برفقة صاحبة إحدى الشركات المرموقه وقد تم تحديد المقابله اليوم لذلك عليك ان تستعد الان"
" كيف .. أعني لماذا انت تساعديني الان؟ "
" حتى أساعد حفيدتي على العيش جيداً "
قهقه ساخره خرجت من بين شفتي تشانيول تالياً ليستقيم .
" أقررتي الإعتراف بحفيدتكِ الان؟، لماذا؟، ماهي الفائده التي ستحصلين عليها من ذلك؟ "
" تشانيول- "
" لقد اهملتيني و تخليتي عني انتِ ووالدي بالفعل مالذي يجعلكِ تظهرين الان وترغبين بالمساعده!؟، اهو بشأن سمعة عائلتنا اللامعه وعلاقاتها القويه؟، لأنك كما اتذكر لم تكوني لتهتمي بي ابداً امي! "
القى تشانيول حديثهُ الحاد لتقطب والدتهُ حاجبيها وتستقيم رغباً بالرد عليه لكن صوتٌ قاطع ذلك الشجار .
" جميعاً توقفوا الان!! "
صاح سيهون بغضب، كان قد سئم من شجارات والديه المستمره وهوَ لم يكن سيدع شجاراً بين والدته وشقيقهِ يحصل اسفل تواجده مره اخرى.
" امي بالفعل نادمة وهي ترغب في أن تعوضك الان هيونغ!، هي لم تكن تعرف ماحصل حقاً او ماذا يكون بيكهيون هيونغ بالنسبة لك وانا قد اوضحت لها الحقيقه وهي الان ترغب حقاً بمساعدتك وتصحيح ما افسدته! "
تحركت حدقتي تشانيول نحو والدتهُ راغباً بمعرفة صحة ذلك الحديث ليشاهد تعابير والدته التي كانت تؤيد حديث صغيرها برأسٍ إنخفض ليرخي دفاعاتهُ سريعاً .
" احقاً مايخبرني سيهون به؟ "
بقدر مارغب تشانيول حقاً بتصديق ذلك والعيش براحه كون احدهم بات يسانده ويخفف مايثقل كاهلهُ وقلبه هوَ لم يرغب أن يُخذل ويتأذى كما حصل في السابق بسببهما ، تنهدت المرأه امامه بكتفين منخفضه .
" اجل ..لم نكن نعلم أنك تملك علاقه جديّه مع الفتى وانهُ كان يعني لك شيئاً كبيراً لترغب بالإستقرار برفقته ، إعتقدنا أن الطفله كانت نتيجةً للهوك في الانحاء "
أنت تقرأ
HOLD ME BACK
Fiksi Remajaيقال ان اكثر الاشياء التي تكرهها على الاطلاق تأتي لك سريعاً وبلا مجهود ، وزعيم العصابه بيكهيون يعتقد انهُ تلقى ذلك اسرع من ما توقع . -mprg cover by: @soulnisoo