كان الجو في المطبخ لا يزال شديدًا ، دعنا نقول أن جين لم يكن لديه سوى القليل من الصبر عندما رأى طباخينه البطيئين ، ولكن بشكل خاص يده اليمنى الحالية.
كانوا يعدون وجبة الإفطار للجميع ، لكن الشيف جين لم يكن على ما يرام.
شعر بقليل من الغثيان وسقط على الأرض مغمى عليه.
" الشيف ... الشيف ! " .
" جين هيونغ! " جيمين لا يعرف ماذا يحدث للشيف ، لقد بدا وكأنه بخير منذ وقت مبكر ولكن الآن يبدو أنه ليس واعي " رفاق ... سآخذ الشيف إلى غرفته ، وأعتنوا بالمطبخ للحظة " قد يكون جيمين أحد أوميغا ، لكنه كان قويًا جدًا بعد العمل مع دايسونغ في المزرعة ، لذلك حمل الشيف على كتفه ولاحظ رائحة حلوة قوية إلى حد ما.
أعتقد أنه عرف ما هو الخطأ فيه ، لكن كان من الأفضل عدم أكتشاف ذلك هنا.
لم يصادف أي شخص في الممرات ، لذلك كان الوصول إلى الغرفة أسرع ، وفتحها ولم يكن الكابتن نامجون هناك ، وربما كان لا يزال على ظهر السفينة.
" جيمين..... أين أنا؟! " يستيقظ جين بعد أن يضعه على الفراش ويخلع حذائه.
" لقد أغمي عليك هيونغ.... أعتقد ... هل هذا وقت حرارتك أخيرًا ؟! " يضحك جيمين أثناء البحث عن شيء ما في أدراج الأوميغا الأخرى.
" كان المغص قوياً جداً ، لم أتوقع ذلك ، وهذا ألايام تخيف نامجون المسكين " الشيف يحصل على جرعة قمع تحت الأدراج بمساعدة جيمين .
قال جين " جيمين ... لا تترك المطبخ بمفرده ، سأكون بخير بعد قليل " .
" لا أخذ قسطاً من الراحة ، سأعتني بكل شيء ، صدقني " حاول جيمين إقناعه بابتسامة مشرقة.
" فقط أخبرني هيونغ ، أنت تغير اسمي دائمًا " ينفخ جيمين خديه ويحرك أصابعه بطريقه صبيانية مع القليل من الاحمرار " لا بأس هيونغ ... بالمناسبة !...أردت .. أن " .
ضحك جين" أنت لا تعرف ما إذا كان عليك طرح هذا السؤال أم لا صحيح ؟! " .
سأل جيمين " أردت أن أسألك ... هل تألمت في المرة الأولى؟! ".
" لماذا تسألني ذلك جيمين؟! " تحول وجه جين إلى اللون الأحمر الداكن " ألا تخبرني أنك عذراء؟! ، بالمناسبة ، لا تخبر نامجون ، فهو لا يعرف أنني كذبت عليه لكنه قد حدث بالفعل ، فسوف يقتلني " .
أنت تقرأ
أعالي البحار || YM ||
Werwolfجيمين ، شاب من عائلة فقيرة جداً ، عليه أن يسرق ليعيش ، يوماٍ ما ، سفينة قراصنة تصل لتدمير البلدة الصغيرة حيث هو. قبطان السفينة يأخذ بعض الناس كعبيد لطاقمه ، بما في ذلك جيمين ، الذي يسلم نفسه لحماية عائلته. _________________________________________...