13

471 35 6
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



يبدو أن الليل طويل ، فقد بدأ المطر ينزل على الوالين ، وكان هز الأمواج أقوى قليلاً من المعتاد بسبب تغير المناخ.

كان جيمين جالسًا على الأرض بالقرب من سطح السفينة ، معجبًا بالمطر أو بالأحرى يتظاهر بمشاهدته.

كان عقله يتجول في الأيام الماضية ، يتذكر أيامه مع عائلته ، ما مصير والدته وأخته الصغيرة ووالده ، وهل سيفتقدونه؟! إن صوت المطر المتساقط على الأرضية الباردة للقارب يجعلك ترغب في إغلاق عينيك والاسترخاء.

إنه الوقت الذي تكون فيه مع نفسك فقط ، ماذا لو أتيحت لك الفرصة للعودة إلى عائلتك؟! هل ستتمكن من مغادرة والابتعاد عن الكابتن مين وطاقمه؟! سيكون الجواب صعبًا للغاية ، فهو يحب والدته أكثر من أي شيء آخر في هذا العالم ، لكن شيئًا كبيرًا جدًا كان ينمو داخل جيمين ، شعور دافئ زاد بفضل تلك حوريات البحر ، وكشف عن قلب أمير غارق في الظلام.

يريد أن يحبه بلا حدود ، لكن انعدام الأمن يملأ كيانك تمامًا ، يجب أن تقترب منه ، يجب أن تغيره ، ولكن كيف؟! إجراء تغيير خسيس للقراصنة بين عشية وضحاها أمر صعب.

" كب كيك ... " نفخة خفيفة تجعله يعود إلى الواقع.

" ماذا تفعل هنا؟! سوف تمرض من هذا البرد " .

" أليس هيونغ منزعج؟! " يهز الكابتن رأسه ويمد يده إلى الأوميغا للمساعدته في رفعه ، والبقاء قريبًا جدًا وجعل الأكبر سنا يسرق قبلة عابرة على زاوية شفتيه " هيونغ! في وقت سابق فكر بتعليقك في الصاري لكنني فاتني بالفعل " يبتلع جيمين قريبًا لكن مين يبتسم وهو يخفف التوتر بينهما " على ما يبدو أننا سنصل إلى جزيرة المطر سريعًا ، فلنستفيد من الراحة" .

" هيونغ معك لا أستطيع أن أرتاح أبدًا " فالألفا يضحك فقط وهو يسحب الأوميغا إلى الغرفة.

" كابتن ، البحر قاسي للغاية ولكن يمكنني رؤية جزيرة المطر " يستخدم تايهيونغ منظارًا كبيرًا لرؤية جزيرة صغيرة في المسافة بينما يحاول نامجون القتال عن طريق استقامة الدفة عن طريق وضع السفينة في الاتجاه الصحيح.

" لذلك يمكننا استرداد الإمدادات ومعرفة ما إذا كان هناك أي شيء ذي قيمة هناك " كان جيهوب على علم بالجزيرة التي تتحقق من المسافة التي لم تكن طويلة " قد نصل في غضون ساعات قليلة ، مين ، يجب أن يكون الطاقم بأكمله مسلحًا " يشير نامجون إلى سيفه .

أعالي البحار  || YM ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن