10

493 37 5
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


" نامجون هيونغ؟! مين؟! هل هذا اسم العائلة مين؟!" يقترب ألاوميغا الفضوليّ ويميل قليلاً لرؤية المزيد من التفاصيل للأخوة الذين كانوا جالسين بالفعل على العرش ، لكن أصغر الأخوه يلفت انتباهه أكثر من غيره ، فمن المؤكد أنه سيكون في سن العاشرة تقريبًا " انتظر ... بهدوء ... لا يمكن أن تكون يونغي ؟! " .

" ليس لدي ما أحتفل به " كان أكبر الإخوة حزينًا بعض الشيء " أنا مجرد وسيلة .. وتريدون مني أن أرث التاج بهذه الطريقة" .

" أبني ، ستكون ملكًا عظيمًا مثل والدك ، فأنت الأكبر " والدته تداعب يده بينما يراقب الأصغر دون إبداء رأي.

" ربما يتم تقديم يونغي على أنه أوميغا ، فهو يبدو حساسًا للغاية " تشير إلى أن ولدها وتراقب الطفل " لا أمانع ، سيكون أكثر أوميغا رقة في المملكة بأكملها وأكثرها طلبًا " .

" أوميغا؟! نعم بالطبع " .

" استمع إلي جيدًا سيد مين ، أبنك يتوسل لي حتى يعضني ، إنه ألفا " هدير أوميغا للملك

" يونغي إذا رأيت كم أنت لطيف في هذه اللحظة " فُتحت أبواب القصر واقترب القرويون واحداً تلو الآخر لتقديم بركاتهم وعطاءاتهم للأمير ، ولم يكن لديه سوى وجه الانزعاج بينما كان الآخر مهتمًا بكل ما أُعطي لأخيه الأكبر.

" يونغي هيونغ لماذا لم تخبرني بأنك أمير؟! ماذا حدث لك " كان جيمين يبتسم عندما رأى الكابتن المخيف يلعب مع أخيه وكونه أجمل شيء رآه منذ سنوات عديدة " هل أرادت عائلتك أن تكون أوميغا؟ هل لهذا السبب تخليت عن عهد الذهب الخاص بك؟ أنا لا أفهم " .

تختفي القاعة المركزية للعروش وأصبحت الأوميغا الآن في غرفة تتمحور حول الذات إلى حد ما ، وأرضية وجدران مبطنة بالخشب الفاتح المصقول للغاية ومزينة بتفاصيل من الأوراق الذهبية ، وسجادة دائرية ذات لون أخضر زيتوني تزين وسط الغرفة ، وسرير كبير بالقرب من النافذة مع ستائر من نفس اللون الأخضر.

" هيونغ ..... " يبدو صوت يونغي من خلال الستائر يجذب انتباه جيمين .

" ها أنا الأمير يونغي " الشاب ذو الدمامل يدخل الغرفة برفقة طباخ بملابس بيضاء لا تشوبها شائبة مع وعاء من الحساء في يديه " انظر ، صنع جين هيونغ له حساءه المفضل" .

أعالي البحار  || YM ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن