14

535 31 24
                                    

يغزو الخوف الطاقم ، صرخاتهم تم استبدالها الآن بعواء مفجع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يغزو الخوف الطاقم ، صرخاتهم تم استبدالها الآن بعواء مفجع.

يتم تعديل العمود الفقري واستطالة ويبدأ الذيل في الظهور ، غير قادرين على الارتفاع أكثر على أرجلهم ، يسقطون على أربع.

إنهم مرعوبون يحاولون التحدث ولكن يخرج فقط صيحات صغيرة وهدير.

يشم كل منهما الآخر بينما يتمكن مين و جيمين من التعرف على بعضهما البعض ، يحاول جيمين إخفاء رقبته في صدر ذئب ألفا الأسود الكبير.

الثلاثة الآخرون ، مرتبكون إلى حد ما ، يجلسون وهم يرتطمون دون أن يعرفوا ماذا يفعلون ، ويحاول الكابتن مين التحدث لكنه لا ينجح إلا في النخر.

لا يعرف ماذا يفعل ، الآن ينظر إلى أوميغا التي تسعى للاختباء في صدره ، تحت كفوفه " كب كيك ، لا تخاف ، ها أنا ذا " القرويون من حولهم هم الآن مجموعة من الذئاب الجائعة.

تحاول مجموعة القراصنة الهدير والعواء لإخافتهم بعيدًا دون جدوى ، ذئاب العدو تقترب أكثر فأكثر ، خاصة تجاه الأوميغا في المجموعة.

يأخذ يونغي و جونغكوك زمام المبادرة لمواجهة القرويين ، بينما يسعى جيهوب لحماية الأوميغا الأصغر بكثير.

مع هدير ظهورهم لزيادة حجمهم بصريًا ، يظهر عدد كبير آخر من الذئاب من الغابة الصغيرة خلف المنازل.

تستدير مجموعة القراصنة لرؤية بعضهم البعض ويومؤن فقط بالموافقة ، الفرار بسرعة البرق.

الجري للنجاة بحياتهم هو الخيار الوحيد في الوقت الحالي ، حيث لا يمكنهم القتال بالسيوف أو الأسلحة النارية.

كما أنها ليست فكرة جيدة أن تذهب نحو الوالين الذي يأتي عبر فتحة ، مع الأخذ في الاعتبار أن جين و نامجون موجودان أيضًا.

جونغكوك يأخذ رأس الفريق ويعوي ، أومأ برأسه نحو الجبل أمامهم ؛ سيكون الاختباء في تلك الغابة هو خلاصهم إذا تمكنوا من فقدان أولئك القرويين المجانين الذين كانوا يطاردونهم.

منذ البداية كانوا ينتظرون تحولهم حتى يكون القراصنة غير ضارين أمامهم ، لكن مين لم يسمح لأي شخص بأخذ أوميغا خاصته .

أعالي البحار  || YM ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن