4

1.2K 72 11
                                    

بعد أسبوع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بعد أسبوع

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

لتجنب التواجد في نفس المكان القبطان إلى أبعد ما يكون

مع أنها كانت مهمة صعبة للقيام بها ولكن جيمين كان يحب أن يضع حدود بينهم ؛ حتى لقد تخطى العشاء الجماعي اليوم ، قائلا أنه ليس جائعاً ،

صحيح أنه يعيش في محاولة أكل أي شيء يطبخة مع الشيف ولكن هذا لا يعتبر طعاماً.

.
.
.
.
.
.
.
.
.

الجميع بهدوء يأكل العشاء حين الكابتن يلعب في طعامه, منذ تلك الليلة التي شم رائحة جيمين الحلوة ، نعم ، يعتبرها بالفعل جميلة على الرغم من أنه غير قادر على الاقتراب دون ان تشده.

وإنه يعرف أن جيمين لديه بعض الكراهية ربما لأنه أبعده عن عائلته ، ولكن هنا لديه حياة أفضل على الرغم من القراصنة القذرين.

" كابتن ، توقف عن اللعب بالزيتون و أكل" جين يوبخه

" لا أعرف....و ليس لديه فكرة كم يكلف طهي هذا النوع من السمك ولكن لا أحب سمك مع الزيتون "

"طهيها جيمين " همهم نامجون لقد استغرق ردة فعله بضع ثوان وكان قد أكل بالفعل كل طعامه بكل سرور ، إذا طبخ جيمين ذلك سيكون مثاليًا ؛ أنه لن يسمح لجيمين للبحث عن شريك له.

الجميع يبتسم بصمت في موقف الكابتن ، والجميع يعرف تلك المشاعر ، حتى أوميغا الشباب.

" هيونغ. ألن تأكل الحلوى؟ " جونغكوك يجلب له صينية صغيرة من كعك الأرز المفضلة لديه.

" نعم ، أنا سأفعل ذلك ، لكن كب كيكتي لسيت هذا بالأخرى " وينهض من على الطاولة ويستعد للخروج على سطح القارب ، أرد لحظة بمفردها " معذرة "

يخشى القبطان دائمًا من البلداً التي يصل أليها ، بهذه الملابس المدهشة ، سيفه المعلق على وسطه ، سلاح ناري وقبعة القراصنة مع ريشة أنيقة.

كان يذوب بالفعل بالاوميغا الشاب ، ولكن ليس فقط هذا ، ولكن لقد وجد واحد بقلب نقي لدرجة أنه لم يمنعه شيء من رؤيته ومساعدته عندما كان في أمس الحاجة إليه.

أعالي البحار  || YM ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن