" ماذا يفعل الكابتن مين؟! " كانت الأوميغا الصغيرة تستمع إلى جزء من المحادثة التي أجراها جونغكوك وتايهيونغ في الممرات القريبة من المطبخ " سمعت شيئًا من إلقاء العبيد ، هل هذا صحيح؟! " ." أعتقد أنك لم ترَ جيمين هذا مطلقًا ولكن ... إنه ليس شيئًا لطيفًا " لم يكن تايهيونغ يعرف كيف يشرح ذلك " انظر ... العبيد المرضى أو أولئك الذين لا فائدة لهم بالفعل يتم وضعهم في قارب النجاة وتركهم وفي بعض الأحيان يتم نقلهم إلى أقرب جزيرة ، وذلك لتجنب التعرض للقتل أثناء إخراجنا عددًا كبيرًا من العبيد ، في المرة الأخيرة التي ذهبنا فيها إلى الشاطئ للحصول على الإمدادات ، يمكننا تركهم هناك ، لكن الأمر ليس كذلك دائمًا ، يجب أن يطلق سراحهم جميعًا ، وأن يجند الطاقم بطريقة طوعية " كان جيمين غاضبًا حقًا من قرارات الكابتن مين ، وأحيانًا كان يشك في أنه كان نفس الشخص عندما كان معه.
" هيونغ .. الكل يخاف من الكابتن حتى نحن ، هذا شيء لن يحدث " يتم تجاهل جونغكوك من قبل الشيف الشاب الذي ينسحب من الممر بالقرب من المطبخ ، ويذهب على سطح السفينة لإجراء محادثة خفيفة مع مين ، إذا كان الجميع كذلك خائف منه لا يؤثر عليه إطلاقاً.
اليوم ، كان النسيم على سطح السفينة أقوى من الأيام الأخرى ، ولم يكن الطقس جيدًا وبدأت السحب الرمادية تغطي السماء.
كان جيمين يكره العواصف بينما كان على متن القارب ، كانت هناك أيام شعر فيها أنها يمكن أن تغرق أو تنقسم إلى نصفين بسبب الموجات الكبيرة التي تشكلت.
عندما يخرج لمحاولة التفاوض مع ألفا ، يصطدم بالقبطان الآخر نامجون ، ويساعده ويهز ملابسه قليلاً.
" هل أنت بخير جيمين؟! ما الذي أتى بك إلى سطح السفينة؟! " بدا وجهه قلقا إلى حد ما " هل حدث شيء مع جين الخاص بي؟! " .
" لا ... لا .. كل شيء كابتن جيد ، أردت فقط التحدث عن شيء ما مع الكابتن مين " جيمين متوتر إلى حد ما ، وأحيانًا لم أكن أعرف كيفية تسميته على الرغم من أنهم جميعًا يعرفون أنهم "زوجان إذا جاز التعبير" .
" مممم أنا افهم ، أن جين كان غريبًا الليلة الماضية ، أرجوا متابعته " إيماءات أوميغا بناء على طلب ألفا وذهب بعيدًا باحثًا عن مين في جميع أنحاء سطح السفينة.
أنت تقرأ
أعالي البحار || YM ||
Werewolfجيمين ، شاب من عائلة فقيرة جداً ، عليه أن يسرق ليعيش ، يوماٍ ما ، سفينة قراصنة تصل لتدمير البلدة الصغيرة حيث هو. قبطان السفينة يأخذ بعض الناس كعبيد لطاقمه ، بما في ذلك جيمين ، الذي يسلم نفسه لحماية عائلته. _________________________________________...