مًهّمًآ سِألَوٌنِيَ عٌنِکْيَ
سِأخِبًرهّمً أنِکْيَ مًآ زٍلَتٌيَ بًجّوٌآريَ
فُأنِتٌيَ تٌنِتٌمًيَنِ إلَيَ
حًتٌى لَوٌ قُدٍر لَيَ آلَآ آرآکْ مًجّدٍدٍآ.•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•أمشي بغرفتي وقد تملكني القلق بالكامل ، اصبحت الساعه الثانية فجرا وهم لم يأتو حتى الآن.
"هل هم بخير حقا.. هل علي اللحاق بهم"
حدثت نفسي وانا حتى لا اعلم المكان الذي ذهبوا اليه حتى الحق بهم"لا بأس سأقوم بسؤال الحراس"
ظللت افكر قليلا حتى تنهدت بحزن عندما ادركت انهم لن يقوموا بأخباري عن المكان وبالتأكيد هو من سيأمر بذلك.طرق الباب واسرعت في فتحة وكانت ماري تقف هناك، ادخلتها وهي قامت بأمساك يدي والجلوس على حافه السرير فوراً
"سارة ماذا حدث اين الرفاق اشرحي لي ما حدث""لا اعلم ماري حقا لا اعلم كنا جالسون على مائدة الطعام حينها قام يونقي بأخبار جون عن ما يريده جيك وهو اندفع نحو الباب وكان غاضبا جدا ثم لحقه جميع الرفاق وزعيمهم كذلك"
شرحت بسرعه كبيرة حتى امسكت ماري بيدي تهدأني."اهدئي سارة اهدئي سيكون كل شيء بخير"
حاولت ان تطمأنني ولكنها لم تنظر الى عيناي..انا اعلم ماري جيدا انها تكذب."ماري ارجوكي لا تكذبي علي سيكون الجميع بخير اليس كذلك"
"آمل ذلك سارة ولكن يبدو انها بدأت مجددا وهذا سيء جدا""انا حقا لا افهم لماذا يريدني ذلك الذي يدعو جيك"
"انه فقط يحاول إغضاب جون بفعلته ونجح بهذا ولكنه جعل الحرب تبدأ مجددا""هل.. سيأخذني حقا"
"لن يفعل ولن يجرأ على أن يفعل وحتى وإن جرأ فنحن لن نسمح له بذلك ابدا""ماذا عن جون والرفاق متى سيعودون"
"علي الذهاب لأرى الوضع هناك ابقي هنا ولا تتحركي من الغرفة""لا تتركيني بمفردي ماري ارجوكي"
"لا تخافي سارة الحراس محاطون بكل أنحاء القصر سأعود قريبا انا والرفاق اعتني بنفسك جيدا"
طمأنتني وأومئت لها بهدوءكانت على وشك الخروج حتى أمسكت بيديها
"ماذا عنك انت ويونقي ألن تتحدثو"
"لاحقا سارة لاحقا""حسنا اسفه للتدخل"
"لا بأس معي بذلك هيا علي الذهاب أنتبهي لنفسك"
ودعتني وفعلت المثلأحتضنت قدماي بكلتا يداي أفكر ماذا كان قصد ماري بالحرب وإن كانو الرفاق بخير حقا أم حدث شيء لهم.
هل انا شخص سيء لتلك الدرجة حتى يحدث معي كل هذه الأشياء.. ماذا حتى سأقول لعائلتي حينما أقابلهم 'تزوجت ب جان بعد ان وقعت بحبه!' يال الهراء انا حتما سأطرد.
أنت تقرأ
Upside Down || RM ✅
Mystery / Thrillerوجدتكِ دِون أن أبحثُ عنكِ، مِثل غريب يصطدِم كتِفه بِـغريب فيُصبِحان رِفقه إلى الأبد. خيـال - رومـانسـي . بدأت فِي : ١/٥/٢٠٢٢ إنتَهت فِي : ١٤/١٠/٢٠٢٢