تاهت عيوني في بحور عيونها،
واختار قلبي أن يغوص في حبها.•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•نزلت خلف ماري على درج الطابق السفلي حيث مكان الاجتماع.
لم استطع كبح دموعي وانفجرت باكيه حينما تحدثت مع ماري بالأعلى.
ربما هو ذنبي! ربما لن يستيقظ بسببي! ولكن ليس بيدي شيء ..! لست المخطئه هو من فعل كل هذا.
وصلنا للطابق السفلي حيث غرفه الإستقبال و كان جميع الرفاق هناك حتى .. هو و زعيمه.
سحبت ماري يدي حينما وقفت بعيدًا ونظرت لي بمعنى لا بأس،
أنصت لها وإقتربت من الطاولة التي يجتمعون عليها.
ليكون مكاني أمامه، ماري ويونقي بجانب بعضهما، ڤي وجين وجيمين يجلسون بجانبي ويترأس الطاولة زعيمهم.
نظرت إليه نظرة سريعه لأني شعرت بالتوتر من نظراته المركزة عليّ ولكني رأيت ما لم اتوقعه ابدا.
لقد كان جسده باللون الازرق كمن على وشك الهلاك، عيناه مرهقه جدًا، و بالكاد يستطيع التركيز عليّ
هل عدم قيامه بطقوس إرتباطه بي سبب هذا ؟
لم اكن أراه كثيرًا خلال تلك الشهور، لكنه كان يزداد سوءًا في كل مرة عما قبلها لكني لم الاحظ ذلك لكوني خائفه وغير مهتمة به أيضًا.
نزلت دموعي تلقائيا حزنًا على ما حدث له بسببي، و هو لاحظ ذلك، إلا أني مسحتها فورًا عند مقاطعه زعيمهم لصمتنا.
"أجتمعنا اليوم من أجل طقوس إرتباط سارة بجون،
إنه ليس بالشىء الغريب علينا لأن يونقي قام به من
قبل ولكن جميعنا نعلم أنه ربما تنجح أو تفشل"رَجِف جسدي حينما نطق أخر كلمه، لم يلاحظ احدًا وكنت شاكرة لذلك، لكنه و مجددًا رأى ذلك و نظر لي ببعض القلق، لذا وضعت تركيزي على الزعيم هروبا من نظراته المربكه تلك.
"جون"
تحدث زعيمهم مخاطبًا له
"نعم زعيم"
رد بصوته المرهّق"سأتحدث مع السيد دانيال لتحديد أقرب وقت للطقوس، لذا عليك الإستعداد"
"أمرك زعيم"
إنه ينصاع لما يقوله الجميع، لا يمكنه التفكير بنفسه حتى.
"عليك تحمل ذلك! لا يمكنك تركنا إن فعلت سأقتلك!"
حاول جين التخفيف عنه وإبتسم هو لذلك
"لا تقلق بالتأكيد لن أريحكم بـ ذهابي !"
إبتسم مطمئنًا للجميع
"عذرًا .."
تحدثت جاعله الجميع يلتفتون لي
أنت تقرأ
Upside Down || RM ✅
Mystery / Thrillerوجدتكِ دِون أن أبحثُ عنكِ، مِثل غريب يصطدِم كتِفه بِـغريب فيُصبِحان رِفقه إلى الأبد. خيـال - رومـانسـي . بدأت فِي : ١/٥/٢٠٢٢ إنتَهت فِي : ١٤/١٠/٢٠٢٢