لَم يَکُن الأشتيَاقُ إليكِ عادياً..
قام بإيقاظي مِن نومي، أفکاري وحتى ضيَاعي
كان قادراً على إيقاظي مِن کُل شيء.•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•joon pov:
فور نطقهم بما حدث شعرت بأن العالم توقف وأسرعت للذهاب لعالم البشر لعدم وجود أي مشفى بعالمنا.
"آتى رجل وفتاة من حادث سيارة منذ قليل اليس كذلك"
سئلت ذلك العامل الواقف امامي فور دخولي"أجل سيدي الفتاة بغرفه العمليات ويقومون بمعالجه الفتى بالطابق الثاني"
شعرت بألم كبير في قلبي فور سماعي ذلك بينما اومئت لهعند وصولي لمكانهم فوراً رأيت الممرضات يحاولون أخذ ڤي الذي كان غارقاً بدمائه بينما يجاهد بكل قوته في إبعادهم عنه
"سيدي أرجوك عليك أن تعالج ستسوء حالتك جرح رأسك ينزف بشدة"
حاولت تلك الممرضه أخذ تايهيونغ مجددا ولكنه قام بدفعها"أخبرتكم انه كل ما عليكم فعله هو إنقاذها فقط"
أبعدهم عنه مجددا بعد أن صرخ بهم وذهبت مسرعاً إليهقمت بمعانقته فوراً
"هيونغ"
نبس بهدوء بينما شد على عناقي يبكي"لا بأس كل شيء سيكون بخير أعدك"
خاطبته أمسك برأسه بينما بدأ بالأرتجاف.. آمل الا يحدث ذلك الآن."عليك الذهاب لمعالجة جرحك حسنا؟"
نظر لي لثواني ثم اومئ لي ليذهب مع الممرضات بينما لا يزال يرتجف.. ليس الآن ڤي ارجوك ليس الآن.يونقي، ماري وڤيلن أسرعوا جميعهم في الإقتراب حينما وجدوني.
"جون هم بخير صحيح"
أمسكت ماري ياقتي بينما تبكي بهيستيريه حينما لم أقم بالرد "أخبرني انا أحادثك""ماري أهدئي"
سحبها يونقي يجلسها على أحد الكراسي بينما ڤيلن هلعت لدخول الغرفه التي يتعالج بها ڤينظر لي يونقي بتأسف ونظرت له بـ لا بأس، نظرت لنافذه غرفه العمليات مجدداً لا استطيع إستيعاب ما انا عليه الآن.
مىت نصف ساعة حتى خرجت الممرضه من غرفه ڤي، قامت بإخبارنا أنه يحتاج لبعض الراحه وسيكون بخير وكنت ممتن لذلك.
صوت صفير سيارات الإسعاف هو ما يملأ رأسي، اشعر بالضعف لكوني لم اكن قادر على حمايتها، هي الآن بغرفه العمليات وأنا حتى لا أستطيع فعل اي شيء لأجلها.
أستحقر نفسي لعدم إستطاعتي على حماية أفراد عشيرتي بصفتي قائدهم، هل حتى أستحق البقاء على قيد الحياة وهي على وشك فقد حياتها بسبب إهمالي لها؟
كل ما أريده هو أخذها بعيداً عن هذا العالم بأكمله، اريد حمايتها من كل شيء حتى من عائلتها وأصدقائها، هي بالثامنه عشر بالفعل لكنها مازلت في نظري طفله وستظل كذلك.
أنت تقرأ
Upside Down || RM ✅
Mystery / Thrillerوجدتكِ دِون أن أبحثُ عنكِ، مِثل غريب يصطدِم كتِفه بِـغريب فيُصبِحان رِفقه إلى الأبد. خيـال - رومـانسـي . بدأت فِي : ١/٥/٢٠٢٢ إنتَهت فِي : ١٤/١٠/٢٠٢٢