تجاهلو الاخطاء الاملائيه 💛 ..........................................
(حين يقع الشر على الإنسان يعكسه على الآخرين. هذا ما نسميه مشاجرة، شغب، انتقام. لكن الضعيف لا يملك القوة لرد الشر الذي يقع عليه. لا يبقى أمامه سوى تدمير ضعفه عن طريق تدمير نفيه. وهكذا راحت الفتاة تتصور موتها الخاص. الموت كما اشتهته لا يشبه اختفاء، بل رفضاً. رفض نفسها بالذات. لم ترض عن أي يوم من حياتها، عن أية كلمة قالتها. كانت تحمل نفسها عبر الحياة كأنها تحمل عبئاً مخيفاً تكرهه ولا تستطيع التخلص منه. لذا أرادت أن تلقي بنفسها بالذات مثلما تُلقى ورقة مدعوكة، مثلما تُلقى تفاحة فاسدة. أرادت أن تلقي بنفسها كما لو أن تلك التي تُلقي وتلك التي تُلقى، شخصان مختلفان ).
تنهدت ثم دخلت الى الغرفه وادرت راسى ببطئ ابتسم لها لاكن ما رئيته جعل عقلى يقف وابتسامتى اختفت .
هكذا القت بيلا نفسها مثل الفتاه التى القت نفسها الى الفناء مارئيت هو ان رئسها كان ينزف بينم كانت تحاول ضرب نفسها بلحائط اكثر وهيا تبكى اسرعت اليها وادرتها لى
" ما الذى فعلتيه بيلا "
صرخت بها وانا انظر لها كانت ترتجف وتبكى وتتمتم بعبارات لم افهمها كانت تنظر حولها فى كل مكان ثم قالت لا تدعه يقترب منى لا تدع احد يقترب منى اجعلهم يصدقون ارجوك هو يطاردنى لم الجميع يكرهنى لا اريد البقاء هنا .صرخت فى وجهى وهيا تناظر كل شئ عداى
" بيلا توقفى اهدى ارجوكى انا هنا ساساعدك كل شئ سيكون بخير " .
قلت لها لتهدا يبدو انها تهلوس وترى اشياء فقط ان كنتى تتناولى دوائك بيلا ." كل من قال تلك الكلمات لى لم يعودو موجودين " قالت كلماتها لتلقى مغشى عليها لامسكها سريعا واخذها للغرفه لمعالجتها وعقلى يتبادر به الجمله وكانها لحن قاسى يتبادر فى الاذهان .
................................
" ارئيت فقط كونك تستاهل مع مريضك دانيال ستذهب لجلسه كهربا " .
" ارجوك دكتور جورج اعطنى مهله مهله يومين ان لم اجعلها تتناول بها الدواء اجعلها تخضع لجلسه الكهربا لاكن ارجوك اعطنى تلك المهله ".
قالها دانيال بترجى.نظره له ثم التفت وقال " يومين داينال فقط كونى احترمك واقدرك واذا لم تتناول الدواء ساجعله تخضع للجلسه " .
اتسعت ابتسامتى من قوله فهو يعلم كونى لا احبك جلسات الكهرباء تلك وارى ان اقناعهم بكسب رضاهم وثقتهم هيا الافضل خلقت كطبيب نفسى لاجعلهم راضون عن انفسهم للشفاء لا ان استخدم اسلوب القسوه لاجعلهم يشفون ويكرهون المشفى ويكرهونى لما لا اكسب ثقت مرضاى بابتسامه بثرثرتى معه حوله بتفخيمه انه شخص افضل من الاخرين لما البشر يفضلون القسوه فى كل شئ وكانها خلقت لتشويه القلب لتشويه الانفس .ذهبت لاجلس الى كرسى بجانب سريرها وان ارى راسها الملفوف وشعرها الاسود كاليل ينساب على سريرها ارتحت عندما علمت من الطبيب سام كون الخبطه لم تكن عميقه وانها سطحيه ولم يحدث لها شئ .
أنت تقرأ
ايصلك صوتى ..؟!
Mistério / Suspense" عندما كنت اخاف من خزانتى كونى دائما ما كنت اظن ان بها شبح قالت لى جدتى ان الجنيات تظل معك كونها لا تريد ان تجعلكى وحيده لذا تاتى فى خزانتك .. كنت انظر الى خزانتى بسعاده كونها تاتى لى فقط كونها لا تجعلنى وحيده وانها تحبنى الان لم يعد احد معى توفت ج...